محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفداً من صندوق التنمية الفلسطيني

إلتقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة وفداً من صندوق التنمية الفلسطيني ضم كلاً من مدير عام الصندوق علاء ديب، ود. هشام عورتاني عضو الهيئة العامة للمؤسسة المصرفية، ورفعت صالح عضو مجلس ادارة الصندوق، وجمانه بركات مدير دعم التسهيلات، وسجى جرادات من العلاقات العامة، وحماده سليط من دعم التسهيلات، ومعتز سعد من التسهيلات، وحسام جرار من التسهيلات للمؤسسة المصرفية الفلسطينية.

ورحب المحافظ أبو بكر بوفد الصندوق، مشيراً إلى انجاز دراسة الخارطة الاستثمارية للمحافظة والتي تم تنفيذها من خلال شركة اجلتي للاستشارات المالية وبرعاية من البنك الاسلامي العربي والغرفة التجارية، مشيراً إلى أن تلك الدراسة ستمكن رجال الاعمال والمستثمرين والبنوك والمؤسسات المصرفية من تحديد القطاعات الأكثر نجاحا على مستوى الاستثمار بمحافظة طولكرم.

وشدد المحافظ ابو بكر على أهمية مشاركة رجال الاعمال والمؤسسات المصرفية والشركات والمؤسسات الرسمية والأهلية بحفل اطلاق الدراسة، للاطلاع على المشاريع مع امكانية تبني مجموعة منها، منوهاً إلى أن دراسة الخارطة الاستثمارية تمثل دليلاً ارشادياً للمستثمرين والمهتمين بهذا القطاع، خاصةً أنها تنطلق من احتياجات المواطنين والامكانات المتوفرة على مستوى المحافظة.

إلى ذلك قدم ديب شرحاً للمحافظ أبو بكر عن عمل صندوق التنمية الفلسطيني موضحاًَ أنه من  اهم المؤسسات التي تختص بتقديم القروض للمشاريع المتناهية الصغر و الصغيرة و المتوسطة في فلسطين.

وأضاف: "  يسعى الصندوق الى تمكين الافراد الذين يرغبون بتحسين حياتهم من خلال توفير الخدمات المالية التي يحتاجونها ليكونوا فاعلين في الحياة المجتمعية، خاصة أنه تم تمويل عدد من المشاريع بمحافظة طولكرم وكانت هناك قصص نجاح في هذا الاطار".