لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بنك القاهرة عمان الراعي الماسي لمعرض التطوير العقاري الاول في نابلس



 يشارك بنك القاهرة عمان، في فعاليات المعرض الأول للتطوير العقاري في نابلس، الذي تنظمه جمعية المطورين العقاريين في المدينة، على مدار ثلاثة أيام بجناح مميز، علاوة على رعايتها الماسية له.

وكان وقع نائب المدير العام، المدير الاقليمي للبنك في فلسطين جوزيف نسناس، ورئيس الجمعية محمد الشنار، اتفاقية رعاية مؤخرا، وذلك خلال لقاء تم في مقر الإدارة الاقليمية للبنك في رام الله.

وأكد نسناس، أن رعاية هذا الحدث يكتسب أهمية كبيرة للبنك، الذي يحرص على أن يكون جزءا فاعلا في الحياة الاقتصادية للشعب الفلسطيني.

وقال في تصريحات صحافية: إن رعايتنا الماسية لهذا المعرض، هي انعكاس للاهمية التي يوليها البنك للقطاع العقاري، ولضرورة التواصل معه وتقديم منتجات منافسة سواء للمطورين العقاريين انفسهم، أو للفئة المستهدفة لهذا القطاع.  

وأضاف: إننا ننظر للقطاع العقاري باعتباره أحد ركائز الاقتصاد الفلسطيني، بالتالي نأمل أن يشكل المعرض فرصة لتعزيز دور هذا القطاع، والتعريف بإنجازاته، والتحديات التي تواجهه، ولتقديم الخدمة المصرفية الامثل من خلاله لرواده وللمشاركين به .

وأردف: إن أحد العوامل التي تزيد من أهمية مشاركتنا ورعايتنا لهذا الحدث البارز، كونه فرصة للتواصل مع القطاع العقاري، الذي يسعى البنك من خلاله الى التعريف  بالمنتجات الخاصة بقروض الاسكان التي تستهدف شرائح عديدة من المجتمع.

وتابع: المعارض تمثل وسيلة تسويقية وترويجية مهمة على الصعيدين الاقتصادي والمجتمعي، عدا دورها في اطلاع الجمهور على واقع القطاعات الاقتصادية المستهدفة، من هنا نؤكد التزامنا بأن نكون جزءا من تعزيز هذه الصناعة المهمة.

وقال: إننا ننظر للمعارض كأداة أساسية للالتقاء بالجمهور، وشرائح مجتمعية واقتصادية متنوعة، بالتالي فإننا نأمل أن يكون قصة نجاح أخرى في واقعنا الاقتصادي والتنموي.

من جانبه، أثنى الشنار على رعاية البنك للمعرض، معتبرا ذلك أمرا في غاية الأهمية.

ورحب الشنار، بتوقيع اتفاقية مع بنك "القاهرة-عمان" للرعاية الماسية للمعرض العقاري الأول في نابلس، معتبرا ذلك تعزيزا لمبدأ الشراكة بين الجمعية والبنك، خدمة لقطاع العاملين في هذا المجال والجمهور المستفيد.

واعتبر ان مشاركة البنك في أيام المعرض الثلاثة، ستكون لها اسهامات في غاية الأهمية في دعم هذا القطاع، وتطوره، وسيوفر امكانية الاستفادة  للشركات العاملة في هذا المجال، وايضا المواطن في توفير المسكن الملائم.

وأكد ان المعرض سيكون له آثار اقتصادية ومجتمعية خلال فترة تنظيمه وما بعدها، لأنه سيثير قضايا كبيرة تمس قضية السكن التي تعاني منها شرائح كبيرة من المجتمع.

الرابط المختصر: