لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاحتلال يشرع بعملية عسكرية في كوبر



شرعت قوات الاحتلال بتنفيذ عملية عسكرية في بلدة كوبر شمال غربي محافظة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، بدأت بإغلاق مداخل القرية ونصب الحواجز العسكرية عليها، وسط تجمع كبير لقواتها معززة بجرافة عسكرية وناقلات جند.

وتدور في هذه الأثناء مواجهات عنيفة مع عشرات الشبان الذين تصدوا لقوات الاحتلال، فيما أغلقت الجرافة العسكرية المدخل الرئيسي للبلدة، وسط تخوفات من قبل الأهالي من تنفيذ عمليات انتقامية ضدهم، ردا على العملية التي نفذها الشاب عمر العبد في مستوطنة “حلميش” القريبة، أمس الجمعة، وأسفرت عن مقتل 3 مستوطنين، قبل أن يصاب العبد برصاص جنود الاحتلال.

وذكرت مصادر طبية، أن 15 شابا أصيب خلال المواجهات الجارية جميعهم بالرصاص المطاطي، فيما أصيب أحد الشبان بالرصاص الحي.

وذكرت مصادر خاصة في البلدة لـ قدس الإخبارية، أن عددا من الشبان قاموا بوضع الموانع في طرقات البلدة لإعاقة تقدم قوات الاحتلال، فيما تدور مواجهات أخرى في محيط منزل منفذ العملية على أحد مداخل البلدة.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال قد اقتحمت البلدة فجر اليوم، واقتحمت منزل منفذ العملية، ونفذت فيه بعملية تفتيش أدت لتحطيم معظم محتويات المنزل، فيما احتجزت أفراد عائلته وشرعت بالتحقيق معهم بشكل ميداني، لأخذ معلومات حول نجلهم وعلاقاته الشخصية، وهدد ضباط جيش الاحتلال العائلة بهدم المنزل، وقامت العائلة بدورها بإخلاء المنزل من محتوياته تحسبا لهدمه.

الرابط المختصر: