لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

إفتتاح أول متجر IQOS في فلسطين والمنطقة



إفتتحت شركة فيليب موريس إنترناشيونال وموزعها في فلسطين، شركة يونيبال للتجارة العامة، أول متجر من نوعه في منطقة الوطن العربي متخصص ببيع جهاز IQOS في فلسطين، في مركز بلازا للتسوق بحي البالوع بمدينة البيرة، بحضور مسؤولين من شركة فيليب موريس إنترناشيونال، ومدير عام فيليب موريس الأردن وفلسطين، فادي المعايطة.

كما تم افتتاح نقطة بيع أخرى متخصصة بجهاز IQOS في مركز برافو للتسوق في حي الطيرة بمدينة رام الله، لتشهد إلى جانب متجر IQOS في البالوع توافد المئات من المدخنين البالغين إليهما، والراغبين في التعرف على التقنية الجديدة، مبدين شغفهم بالتعرف على جهاز IQOS وتجربته.

وتم في وقت سابق من الشهر الجاري الإعلان رسمياً عن إطلاق منتج IQOS في فلسطين، لتكون السوق الأولى عربياً، والتاسعة والعشرون عالمياً، بعد أسواق أوروبا واليابان وكوريا الجنوبية وكندا وغيرها.

 

6 متاجر متخصصة لبيع IQOS قبل نهاية العام الجاري

إلى ذلك، تعتزم الشركتان افتتاح أربعة فروع أخرى في فلسطين لبيع جهاز IQOS قبل نهاية العام الجاري، وتعكف الشركتان حالياً على تجهيز مواقعهما الجديدة مطلع الشهر المقبل في كل من مركزي برافو للتسوق في الخليل وبيت وزن بنابلس. كما يتوقع ان يتم افتتاح نقطتي بيع متخصصتين بجهاز IQOS في مدينتي جنين وبيت لحم مطلع شهر كانون أول المقبل.

 

أكثر من 400 منفذ بيع لفافات التبغ المسخن

وكانت طواقم يونيبال عملت على توزيع لفافات التبغ المسخّن على أكثر من 400 محلاً تجارياً موزَعين في أنحاء الضفة الغربية كافة، والتي يمكن لكافة المعنيين التعرف عليها عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.myiqos.com  أو الاتصال بالرقم المجاني 1800500555.

 

الأولوية لرعاية مستخدمي IQOS

وكان عماد خوري، مدير عام يونيبال للتجارة العامة، شدد على أولوية رعاية مستخدمي منتج IQOS في فلسطين بتوفير المعلومات اللازمة للمدخنين البالغين من خلال إطلاق أول مركز ناطق باللغة العربية لخدمة مستخدمي IQOS، الأول من نوعه في المنطقة العربية، والثالث عالمياً. ويُعنى المركز بخدمة مستخدمي IQOS أو الراغبين في تجربة المنتج من المدخنين البالغين، والتعرف على المنتج ومزاياه التقنية والعلمية، إضافة إلى كيفيّة استخدامه وأماكن توفره وأسعاره وغيرها من التفاصيل ذات الصلة.

إلى ذلك، أشاد مدير عام فيليب موريس الأردن وفلسطين، فادي المعايطة، بالتعاون والشراكة الإستراتيجية الإستثنائية مع شركة يونيبال التي أفضت الى إطلاق منتج IQOS في فلسطين، موضحاً أنّ فلسطين تدخل مرحلة جديدة مع إطلاق IQOS لتكون جزءاً من الواقع العالمي بالتوجه نحو المنتجات ذات احتمالية انخفاض  المخاطر.

 

باكورة منتجات فيليب موريس في فلسطين

ويُصنف منتج IQOS، باكورة منتجات فيليب موريس إنترناشيونال، ضمن المنتجات ذات احتمالية انخفاض المخاطر والخالية من الدخان، وتعتمد تقنيته على مبدأ تسخين التبغ بدل حرقه.

ويراعي المنتج الجديد المحافظة على ذات النسبة من الرضى التي كان ينالها المدخنون البالغون عبر تدخينهم السجائر، وذلك وفق العديد من الاستطلاعات والدراسات، كان آخرها الدراسة السريرية التي أجريت مع العديد من المدخنين البالغين الذين تحولوا لاستخدام منتج IQOS   في اليابان.

 

أكثر من 3 ملايين مدخن بالغ تحولوا ل IQOS

يُشار إلى أن توجهات فيليب موريس إنترناشيونال في السنوات الأخيرة ترتكز على تعزيز الاستثمار والبحث العلمي من أجل التحول التدريجي من منتجات السجائر التقليدية إلى المنتجات المبتكرة والخالية من الدخان والتي من المحتمل أن تكون أقل ضرراً.

ووفقاً لما أوردته الشركة مؤخراً في أحدث تقاريرها، فإن أكثر من 3 ملايين مدخن بالغ حول العالم أقلعوا عن استخدام السجائر التقليدية بتحولهم نحو IQOS بشكل كامل، ما يتناغم مع توجهات الشركة بتطوير الأبحاث الأساسية لهذه المنتجات، وتحويل هذه الصناعة صوب المنتجات الخالية من الدخان، بالتزامن مع التطوير المستمرّ للأدلة والبراهين لتعزيز وعي المدخنين البالغين بوجود هذه المنتجات وخصائصها.

الرابط المختصر: