لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أجواء غائمة ومنخفض بارد ماطر الأحد والإثنين



تلفزيون الفجر الجديد-  يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة لمعتدلة  السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

غداً السبت، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً، ويطرأ انخفاض على الحرارة، وفي ساعات الليل، تكون فرصة سقوط الأمطار ضعيفة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

 

وتتأثر البلاد اعتباراً من الأحد، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار المصحوبة بعواصف رعدية وبَرَد فوق جميع المناطق، والرياح نشطة تصل في بعض الهبات إلى 80 كم/ساعة مثيرة للغبار.

 

يوم الاثنين، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً إلى شديد البرودة وتستمر فرصة  تساقط الأمطار على المناطق الشمالية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح  جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر مائجاً.

 

تحذر دائرة الأرصاد الجوية يومي الأحد والاثنين من شدة الرياح خاصة يوم الأحد، وتشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن خطر التزحلق على الطرقات.

الرابط المختصر: