لمخالفته شروط السلامة.. إغلاق مسبح في قلقيلية

تلفزيون الفجر| أغلقت الشرطة ولجنة السلامة العامة، اليوم الثلاثاء، مسبحاً لعدم إستفائه لشروط السلامة العامة التي يجب توافرها في المسابح والمنتزهات في قلقيلية، بقرار من رئيس النيابة العامة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن ذلك جاء خلال جولة تفقدية قام بها رئيس النيابة العامة في قلقيلية أ. إبراهيم الجلاد ويرافقه النقيب علي مغربي من شرطة السياحة والآثار وعدد من الضباط في شرطة قلقيلية والذين قاموا بتنفيذ القرار بإغلاق المسبح وأعضاء لجنة السلامة العامة في محافظة قلقيلية، حيث قاموا خلالها بعمل جولة تفقدية على المسابح والمتنزهات والحدائق والأماكن السياحية العامة والخاصة في قلقيلية لتفقد الإجراءات الوقاية فيها وللاطلاع على مدى الالتزام بشروط السلامة العامة ولمدى تنفيذهم وإلتزامهم في الإجراءات القانونية الخاصة فيها وفحص الشروط المهنية التي تم توزيعها على أصحاب هذه المنشات من قبل أصحاب تلك المسابح والمتنزهات .

وأضافت، وبعد التحقيقات الأولية من الشرطة وأعضاء لجنة السلامة تبين عدم التزام القائمين على هذه المنشأة والمسبح بشروط السلامة العامة رغم حصولهم على إخطارات سابقة بهذا الشأن من قبل لجنة السلامة العامة .