لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

قدامى تربية طولكرم يَصعقونَ مُنتخب نقابة اطباء الاسنان بثمانيه لسداسية



منتصر العناني- اتسمات علامات الفوز والتألق لفريق قدامى تربية طولكرم في لقاء كروي ممتع هو الثاني يلتقي فيه قدامى تربية طولكرم في ضيافة منتخب نقابة اطباء الأسنان طولكرم في مباراة عنوانها تكسير العظام والولوج الى الفوز والذي جرى على ملعب الاتحاد المعشب والذي بدأ بتقدم واضح في زمن الشوط الأول لفريق نقابة اطباء الاسنان بقيادة الحارس اللامع د. ايسر عجاح وبقيادة المدرب د. معتصم آسيا في خطط متقنه لاعضاء الفريق الذين ابدعوا في تسجيل اهجاف فنيه في شباك التربيه لينتهي الشوط الأول 6/2 لصالح النقابه سجلها كل من د. علي سلمان ود.محمد همشري ود.فؤاد عيد ود.ايسر عجاج ود. علي ابو هنطش فيما سجل للتربيه محمد ابو صلاح وطه حسين , وفي الشوط الثاني بدأت تحركات تربية طولكرم بهجمات سريعه واصل في التقدم بها بزحف متقن رغم الأهداف التي اهدرها كل من منتصر العناني وطه حسين ومحمد ابو صلاح وفراس ضراغمه وقدري كسبه الا ان النقابه صامت عن التهديف ليسارع ملوك التربيه بتسجيل في لعب جماعي متقن وانخفاض اللياقه البدينه للنقابه ليصبحوا مخدرين ويبقى نجوم التربيه في صحوة التهديف ليسجلوا6  اهداف بتقدم ساحق لينقلب السحر على الساحر بعد فرحة التقدم التي لم تدم طويلا لفرسان النقابه سجلها منتصر العناني وطه حسين وفراس ضراغمه وقدري كسبه ومحمد حسين  ومحمد ابو صلاح .

وحاول المبدعون ابناء النقابه ان يتقدموا بقيادة نجومهم الذين ابدعوا هذه المره اللاعبين د. المخضرم معتصم آسيا ود. احمد طعمه ود.ابراهيم ملحم ود.معتز عموري ود. معن سرحان ود. عمرو حنون ولكن كل محاولاتهم سقطت امام الحارس المتمكن محمد حسين الذي منع التسجيل لتبقى النتيجه حتميه لقدامى تربية طولكرم بالفوز 8 /6 رغم فرحة الفوز المؤقته للنقابه في بداية الشوط الأول الذي كانوا رواده , ويعتبر هذا الفوز لقدامى التربيه هو الثاني على فريق نقابة  اطبار الأسنان طولكرم ليعلموا عليهم للمرة الثانيه رغم التحدي المسبق وتهديدات المدرب معتصم اسيا والنجم ايسر عجاج بالفوز المسبق لكن ذلك جعلهم رهينة التحدي للمره الثالثه بعد الخساره الاولى والثانيه , يشار ان المباراه حملت طابع جميل وامتازت بالروح الرياضي العاليه التي تملكها الفريقين والذين كانوا جميعا فرسان اللقاء بجداره وابدعوا في المشاهد والعروض .

(قدامى التربيه تكرم النقابه بشهادة تقدير للتميز )

قام منتصر العناني ومدير وكابتن الفريق دوريش البري في كلمه موجهه لفريق النقابه تقديراً منا لكم ولتميزكم الدائم لنا الشرف اليوم أن نقدم شهادة تقدير وشكر لكم على هذا التواصل تحمل الشهاده صور للفريقين معا قبل عام والتي اخذت خلال اللقاء الاول والتي منيُ قبل عام فريق النقابه بخسارته الأولى امام التربيه لتكون حاضره معكم في كل مكان وانتم تستحقون الكثير ونحن في منتخب التربية نقدر لكم جهودكم في الابقاء على فريقكم المبدع بأعضائه ونجومه .

فيما شكرالدكتور ايسر عجاح ود. معتصم آسيا منتخب قدامى تربية طولكرم الذي يعتبر من الفرق العريقه والتي لها مكانه وهم من علمونا دروساً كثيره استذكروا فيها اسيا وعجاح بأن المعلم هو القدوه بقولهم قم للمعلم وفه التبيجلا كاد المعلم ان يكون رسولا ونحن نكن لكم التقدير ونقر ونعترف بفوزكم اليوم رغم جدارة لاعبينا ونتمنى لقاءات قادمه بيننا وبينكم في الأيام القادمه .

حكم اللقا بجداره – درويش البري

هذا ويستعد ممتخب قدامى التربيه لجمله من اللقاء ات الكرويه في الايام القادمه مع العديد من فرق المؤسسات في تطلعات لاقامة بطولة كرويه قادمه مميزه سيتم الاعلان عنها لاحقا .

 

 

 

 

 

 

الرابط المختصر: