تنمية يطا توزع 600 وتنمية طولكرم توزع 782 حقيبة مدرسية على طلاب الاسر الفقيرة

الثلاثاء 27 أغسطس 2019

تنمية يطا توزع 600 وتنمية طولكرم توزع 782 حقيبة مدرسية على طلاب الاسر الفقيرة
التفاصيل بالاسفل

 تزامنا مع اطلاق الوزارة ( حملة احنا مع بعض ) لتوفير حقائب مدرسية لأبناء الاسر الفقيرة قامت تنمية يطا بتوفير وتوزيع الحقائب والزي المدرسي على نحو م 600طالب وطالبة في مدينة يطا وخربها وقراها ومدينه السموع ،وتأتي هذه الحملة تزامنا مع موعد بدء العام الدراسي الجديد بالتنسيق مع المؤسسات الخيرية واهل الخير.

وقالت مديرة المديرية لبنى العناني أن الحملة تأتي بهدف تخفيف العبء عن معيلي الطلاب الذين يعيشون ضمن اسر فقيرة ومحتاجة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .ودعت العناني أهل الخير والميسورين في مدينة يطا أفرادا ومؤسسات لدعم الطلبة الايتام و الفقراء في المدارس .

إلى ذلك قامت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة  طولكرم وضمن حملة احنا مع بعض بتأمين نحو 782  حقيبة مدرسية لابناء القضايا الاجتماعة من خلال دعم المجمتع المحلي ،وتوزيعها على المستفيدن من قاعدة بيانات الوزارة من خلال مرشدي المناطق كلا حسب احتياجه.

وأشادت مديرية المديرية د.صباح الشرشير بكافة الجهود المبذولة من مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص والجمعيات الخيرية، في اطار انجاح حملة " احنا مع بعض" لتوفير حقائب وقرطاسية مدرسية لطلاب المدارس من أبناء القضايا الاجتماعية المسجلة في قوائم الوزارة، والتي أطلقتها منذ أسبوعين.

وفي نابلس بحث مدير مديرية التنمية الاجتماعية محمد بشارات مع مدير مكتب الرؤيا العالمية في وسط الضفة اشرف اسعيد ومنسق حماية الطفولة في المؤسسة سائد قزمار، التعاون المشترك في العديد من المجالات ابرزها موضوع حماية الطفولة وتقاطع العمل مع هذه الفئة ،وبرنامج للعمل مع شبكات حماية الطفولة ، بالاضافة الى البوابة الموحدة للمساعدات ، ومنح التنمية الاقتصادية.