محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفداً من بلدة كفر كنا

الإثنين 30 سبتمبر 2019

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي وفداً من بلدة كفر كنا
التفاصيل بالاسفل

التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، وفداً من أهلنا بالداخل من بلدة كفر كنا، وذلك بحضور ومشاركة أعضاء من الغرفة التجارية بطولكرم.

ونقل المحافظ أبو بكر للوفد، تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على عمق العلاقة مع أهلنا في الداخل مشيراً إلى أن شعبنا الفلسطيني شعب واحد وموحد، مؤكداً على توجهات الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه تجاه توثيق التعاون الاقتصادي والاجتماعي والثقافي مع أهلنا في الداخل.

وقدم المحافظ أبو بكر شرحاً عن واقع طولكرم، والتحديات التي تواجه المحافظة من اعتداءات الاحتلال والاستيطان، موضحاً بأن طولكرم محافظة زراعية، تمتاز بنجاح عدد من الزراعات النموذجية مثل زراعة الأفوكادو والفراولة والأناناس، بالإضافة لوجود فرص استثمارية حسب ما أظهرته دراسة واقع البيئة الاستثمارية ، مع وجود لعدد من المصانع التي حققت نجاحاً كبيراً على مستوى المحافظة.
وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " نشكر الوفد من أهلنا في كفر كنا على زيارتهم والتي جاءت تحت عنوان إعرف بلدك ونرحب بهم دائماً ، ونثني على دور الغرفة التجارية بطولكرم على تعاونهم الدائم والمستمر".

وفي كلمة لها باسم وفد كفر كنا عبرت تغريد أماره عن شكرها وتقديرها للمحافظ أبو بكر على استقباله ورعايته، مشيرةً إلى أن برنامج الزيارة تحت عنوان إعرف بلدك لزيارة المدن والقرى الفلسطينية والذي يقوم عليه المرشد السياحي وجيه الخطيب.

وتخلل اللقاء كلمة من عضو الغرفة التجارية بطولكرم مهند أبو صالح، تحدث فيها عن الوضع التجاري في المدينة، والجهود التي تبذلها الغرفة للتواصل مع أهلنا في الداخل، وتنظيم حملات التسوق، مشيداً بتعاون المحافظ أبو بكر وجهوده في خدمة المحافظة.