خضوري تبحث سبل التعاون مع جمعية الكشافة الفلسطينية

الأربعاء 02 أكتوبر 2019

خضوري تبحث سبل التعاون مع جمعية الكشافة الفلسطينية
التفاصيل بالاسفل

استقبل رئيس  جامعة فلسطين – خضوري ا. د. نور الدين ابو الرب ، اليوم في مكتبه في حرم الجامعة الرئيس في طولكرم، نائب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية محمد سوالمة، وعضو اللجنة العربية في الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات د.ريما دراغمة، لبحث سبل التعاون المشترك ووبحث اليات انشاء عشيرة جوالة ومنجدات دائمة في جامعة فلسطين التقنية خضوري باشراف جمعية الكشافة الفلسطينية. 

وخلال اللقاء اكد أ.د.ابو الرب  على اهمية ودور الكشافة الفلسطينية ، في تنمية وبناء الشخصية الوطنية والقيادية القادرة على التخطيط والبناء والمساهمة في نهضة المجتمع وخدمته، وبشكل في ظل التحديات الكبيرة الماثلة امام ابناء الشعب الفلسطيني.

وشدد رئيس الجامعة على اهمية الانطلاق بعشيرة جوالة خضوري ومنجداتها ، والاستفادة من خبر قسم التربية الرياضية في الجامعة من تجربتها الفصلية في هذا المجال، مبديا استعداد الجامعة لتقديم كل ما هو ممكن لانجاح الفكرة وجعلها حقيقة على ارض الواقع.   

بدوره قدم سوالمة شرحا تفصيليا حول مسيرة الحركة الكشفية الفلسطينية منذ نشأتها والتطورات التي مرت بها ، وخططها وبرامجها، بالاضافة الى قيامه بتسليم ابو الرب نسخة من المناهج الكشفية الموحدة.