محافظ طولكرم عصام أبو بكر يشارك بفعاليات إطلاق مهرجان قلقيلية الرابع للجوافة

الخميس 03 أكتوبر 2019

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يشارك بفعاليات إطلاق مهرجان قلقيلية الرابع للجوافة
التفاصيل بالاسفل

شارك محافظ طولكرم عصام أبو بكر بفعاليات افتتاح مهرجان قلقيلية الرابع للجوافة تحت رعاية رئيس الوزراء د. محمد اشتية و بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية وبالشراكة مع محافظة قلقيلية ووزارة الزراعة وبلدية قلقيلية.

جاء ذلك في مدينة قلقيلية، وسط مشاركة كل من وزير الزراعة رياض عطاري ممثلاً عن رئيس الوزراء د. محمد إشتيه ، وأمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، ومحافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبه، ود. ليلى غنام محافظ رام الله والبيره، واللواء د. عبد الله كميل محافظ سلفيت، ووزيرة الصحة د. مي كيله، ووزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، ورئيس هيئة مقاومة الجدار والإستيطان م. وليد عساف، واللواء عدنان الضميري مفوض عام التوجيه السياسي والوطني، وفعاليات رسمية وأهلية وممثلين عن المؤسستين المدنية والأمنية وحركة فتح، والغرف التجارية، ورجال الأعمال، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والمزارعين والفعاليات.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية دعم المزارعين وإسنادهم وتعزيز دورهم في مواجهة جرائم الإحتلال، مشيداً بجهود القائمين على تنظيم مهرجان الجوافة الرابع في مدينة قلقلية، والذي بات تقليداً سنوياً، مؤكداً على توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" بالدفاع عن حقوق أبناء شعبنا وتثبيتهم فوق أرضهم، مشيراً إلى الخطة التنموية الزراعية التي أقرها مجلس الوزراء برئاسة د. محمد إشتيه باعتبار محافظات طولكرم وقلقيلية وطوباس والأغوار، وجنين عناقيد زراعية.