لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يشيد بجهود مديرية الأوقاف بتنفيذ مشروع الطاقة الشمسية لعدد من المساجد



 أشاد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بجهود مديرية أوقاف طولكرم بتنفيذ مشروع الطاقة الشمسية لعدد من مساجد المحافظة، مثنياً على مبادرة رجل الأعمال مازن نصر الله بالتبرع بمبلغ (5000) دينار أردني للمساهمة بجزء من تكاليف  مشروع الطاقة الشمسية بمسجد الروضة بمدينة طولكرم. 

جاء ذلك في دار المحافظة، خلال استقبال المحافظ أبو بكر لمدير أوقاف طولكرم عدنان سعيد، وإمام مسجد الروضة محمود الحصري  وكادر من المديرية ، وبمشاركة كل من مازن  نصر الله و رجل الأعمال حسين هرشه. 

وقال المحافظ أبو بكر: " نثمن مثل هذه المبادرات، ونشكر المتبرع الكريم نصر الله، وندعم خطة مديرية الأوقاف بتركيب الطاقة البديلة لعدد من المساجد على مستوى المحافظة، الأمر الذي من شأنه أن يساهم بسد حاجة المساجد من الطاقة الكهربائية، وخاصة في ظل  حالة النقص بالقدرة الكهربائية".

وأشار مدير أوقاف طولكرم عدنان سعيد إلى أن تكلفة تركيب الطاقة الشمسية لمسجد الروضة تصل إلى 77 ألف شيقل، شاكراً تبرع رجل الأعمال نصر الله وأهل الخير، موضحاً بأن  المديرية تمضي  قدماً بتركيب الطاقة الشمسية للمساجد، حيث أنه من المتوقع أن تصل عدد المساجد المجهزة بالطاقة البديلة إلى (22) مسجداً، مع مواصلة العمل بهذا الخصوص، منوهاً إلى أن خطة المديرية تهدف لتغطية كافة المساجد على مستوى المحافظة.  

الرابط المختصر: