لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“القاهرة عمان” يعلن عن الفائز الثامن والعشرين بالجائزة النقدية ضمن حملته “كل أسبوع فرحة”



 فاز المواطن الياس محمد محمود طه، المدخر لدى بنك القاهرة عمان -فرع الشلالة في الخليل، بجائزة الأسبوع الثامن والعشرين ضمن حملة البنك، على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها 30,000 دولار.

وطغت سعادة غامرة على المدخر طه وعائلته وهو من مدينة الخليل، ويعمل داخل الخط الأخضر، بعد تلقي نبأ الفوز غير المتوقع، وأضاف: لقد استقبلت وزوجتي وأولادنا السبعة خبر الفوز بالجائزة بسعادة متناهية، فهذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها بجائزة بنكية، فكيف الحال إذا كانت الجائزة بهذا الحجم الكبير.

وتابع: لقد سمعت الكثير عن حملة "كل يوم فرحة"، لكنني لم أتوقع أن أكون واحدا من الفائزين بجوائزها الاستثنائية، مضيفا "هذه أحلى حملة بالنسبة إلي"، وأوضح أنه يتعامل مع البنك منذ 20 عاما، مثنيا على برامج البنك وخدماته وحملاته المتنوعة.

وذكر أنه سيوظف الجائزة لتحقيق حلم لطالما داعب مخيلته، وهو الذهاب في اجازة مع زوجته إلى الولايات المتحدة الأميركية، ودعا الجمهور إلى المسارعة إلى فتح حسابات توفير لدى البنك، للتمتع بالمزايا غير الاعتيادية التي يتيحها لعملائه.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من "سبيتاني"، وكانت من نصيب المواطن احمد صبحي عبدالغني سليمان، المودع لدى فرع طولكرم.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) جرى الأول خلال أب الماضي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2020.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافأة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.

 

 

 

الرابط المختصر: