الرجوب: الانتخابات تحظى بدعم وإجماع وطني

الجمعة 15 نوفمبر 2019

الرجوب: الانتخابات تحظى بدعم وإجماع وطني
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر| أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، جبريل الرجوب، أن دعوة الرئيس محمود عباس لعقد الانتخابات تأتي انطلاقاً من ايمانه المطلق بدورها في تحصين البيت الفلسطيني الداخلي، مؤكداً أن الانتخابات تحظى بدعم وإجماع وطني.

جاء ذلك، خلال لقاء اللواء الرجوب بالقائد العام لقوات دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، حيث أطلعه على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، وخاصة عدوان الاحتلال على أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وأشاد الرجوب خلال اللقاء بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين، مؤكداً على أهمية تواصل التعاون بين فلسطين والبحرين في شتى المجالات.

وشدد الرجوب على ضرورة تواصل الدعم العربي لفلسطين وقضيتها في كافة المحافل الدولية، خاصة أن القضية الفلسطيني تمر بواحدة من أخر المراحل على مر التاريخ.

ووضع الرجوب مضيفه في صورة الاستعدادات التي يشهدها الوطن لقعد الانتخابات التشريعية، كما وضعه في صورة التطور الذي تشهده الرياضة الفلسطينية في الفترة الأخيرة، الإضافة لأبرز التحديات والمعيقات التي تواجهها عملية التطوير خاصة محاولات الاحتلال الإسرائيلي لعرقلة عملية التطوير في محاولة لكسر إرادة أبناء الحركة الرياضية الفلسطينية.

بدوره أكد آل خليفة على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة فلسطين، وعلى استعداد المملكة لتقديم الدعم لفلسطين في كافة المجالات، وخاصة دعم عقد الانتخابات لتكون مخرجاتها تعبر عن طموح وتطلعات أبناء الشعب الفلسطيني.

كما تمنى آل خليفة مزيدا من التقدم والتطور للرياضة الفلسطينية بشكل عام وللمنتخب الفلسطيني لكرة القدم الذي يخوض غمار التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا بشكل خاص.