لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الفنان الفلسطيني سويلم سويلم يلتقي المخرج المغربي بنيونس بحكاني واتفاق على عمل سينمائي مشترك



منتصر العناني- عقد الفنان الفلسطيني سويلم سويلم  اجتماعاً مهما مع الكاتب والمخرج والاعلامي بنيونس بحكاني مدير مهرجان السعيديه السينمائي (سينما بلا حدود) في المغرب العربي ودار الحديث عن الدراما العربية في الشرق الاوسط وتطورها . ووجهه بهذا المناسبه بنيونس دعوة للممثل سويلم  للمغرب للمشاركة باعمال سينمائيه وأضاف بحكاني  انه صديق لفلسطين وسبق له ان قام بالتصوير فيها وانه معجب جداً باعمال الممثل الفلسطيني سويلم سويلم وانه يرى فيه النجوميه العالميه وسيدعم ذلك من خلال الصحافه و الاعلام المغربي.

 واعرب الممثل سويلم عن سعادته بلقاء المخرج والإعلامي بحكاني والشراكه في اعمال فنيه قادمه لها دور مجتمعي مهم في نقل الرساله وقضايا عالميه , ويعتبر الممثل سويلم من الممثلين الفلسطينين الذين اثبتوا حضورهم في الساحه التركيه من خلال اتقان أدوار متعدده في عدد من المسلسلات وانهالت عليه طلبات المشاركه من خلال مخرجين وغيرهم لتتسع مساحه الطلب على الممثل سويلم , كما وسيكون الممثل سويلم سويلم حاضرا في فلسطين قريبا لعمل وتصوير لمسلسل استكمالي .

يشار أن الممثل سويلم له شقيق  يملك شركة انتاج  باور بن للإنتاج الفني وتعمل على مدار الساعه بدأت ترسم معالم النجاح من خلال انتاجها المميزوالعروض التي تنهال عليها لعمل مسلسلات وافلام حصريه .

الرابط المختصر: