محافظ طولكرم عصام أبو بكر يؤكد على أهمية دور الشباب الفلسطيني ومكانتهم

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يؤكد على أهمية دور الشباب الفلسطيني ومكانتهم

الأحد 17 نوفمبر 2019

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يؤكد على أهمية دور الشباب الفلسطيني ومكانتهم
التفاصيل بالاسفل

 أكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر على أهمية دور الشباب الفلسطيني ومكانتهم في بناء الوطن وتحرره، وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

جاءت كلمات المحافظ أبو بكر خلال مراسم تسلم الطالبة من جامعة فلسطين التقنية " خضوري"  أسيل  كامل عبد الغني مهام محافظ طولكرم ليوم واحد، ضمن  برنامج تميز " حملة أنت القائد"، وذلك بحضور ومشاركة كل من   حسام حلمي  منسق البرنامج، ووسيم أبو شمس منسق حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة، ووالد الطالبة أسيل، والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.  

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية المبادرة والفكرة بتسلم الطالبة أسيل مهام المحافظ ليوم واحد والتعرف على المهام والوظائف والتي من شأنها أن تكسبها تجربة ريادية، منوهاً إلى وجود مبادرات سابقة في هذا المجال، مثنياً على دور وجهود برنامج تميز في جامعة خضوري، عبر طرح مثل هذه المبادرات، ودعم  الشباب والشابات لتمكينهم ومساعدتهم للقيام بدور فعال وحيوي لصالح العمل المجتمعي والمؤسساتي.

بدورها عبرت  عبد الغني عن شكرها وتقديرها للمحافظ أبو بكر على استقباله وتعاونه، موضحةً بأن هذه الفكرة نبعت من متابعتها لمهام المحافظ ودوره ومكانته، والوظائف التي يطلع بها في خدمة المواطنين، مثنيةً على جهود برنامج تميز في جامعة خضوري، ومنسق حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة وسيم أبو شمس، وكل من وقف إلى جانبها وساندها في هذه التجربة. 

وذكر  حسام حلمي منسق برنامج تميز في جامعة خضوري بأن الطالبة أسيل عبد الغني، ومن خلال البرنامج اختارت  أن تكون محافظاً لمحافظة طولكرم ليوم واحد، مقدماً الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر على دعمه ورعايته لهذه المبادرة، ومساندته لفكرة الطالبة عبد الغني.