لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مدير التربيه علاونة يستقبل أبطال طائرة الشمال نجوم منتخب تربية طولكرم المدربين ومدراء مدارسهم



  منتصر العناني- استقبل مدير التربية والتعليم ا. طارق علاونة في مكتبه بحضور رئيس قسم النشاطات الطلابية علام الحمد الله والمفوض الإعلامي منتصر العناني أبطال مديرية تربية طولكرم الحائزين على بطولة كرة الطائرة المرتبة الأولى لمحافظات الشمال المجموعة الأولى للفتيان مؤخراً على صالة مركز الشهيد صلاح خلف بالفارعة ومدراء مدراسهم والمدربين .

 وشارك في الاحتفال مدراء المدارس تيسير الخطيب وماهر العلي ومرشد الساعد وخالد عيسى والمدربين ناصر كتانة ومحمد عمر يعقوب , مدير التربية علاونة رحب المدراء والمدربين واللاعبين النجوم وشكرهم على هذا الأنجاز الكبير الذي اعتبره مفخرة واشكركم كل الشكر على هذا الفوز الذي تحقق وأضاف علاونة أتطلع ان تحققوا الفوز الأكبر في الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي السادس في شهر نيسان القادم لمواجهة الأول والثاني من المجموعة الثانية لتحديد هوية بطل فلسطين , واليوم سجلتم صفحه ناصعة من الفوز المستحق ونأمل بمزيد من الحصاد لنتائج جديدة لمديرية تربية طولكرم.

 وقد شكر بدورهم مدراء المدارس بدعم مدير التربية للانشطة والتحفيز الدائم مما يجعل له الأثر الكبير في الفوز والوصول الى منصات التتويج وشكروا المدربين الذين كان لهم الأثر الكبير في الحصول على هذه النتائج , المدرب ناصر كتانه مدرب المنتخب شكر مدير التربية ودوره الكبير في دعم الأنسطة والمسابقات وقسم النشاطات الطلابية واللاعبين النجوم الذين اصروا على الفوز بقوة , وفي نهاية الزيارة قام اللاعب النجم الروسي كريم خالد وادهم كتانة بتسليم مدير التربية والتعليم ا. طارق علاونة كأس البطولة مباركين له الفوز ولأسرة المديرية وللمدراء والمدربين مؤكدين انهم سيبدأون التدريبات من اجل الأستحقاق الأهم القادم المنافسة النهائيه لتطلعات من اجل اللقب والبطل على مستوى الوطن .

 

 

الرابط المختصر: