لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“القاهرة عمان” يعلن عن الفائز في الاسبوع الثالث والثلاثين بالجائزة النقدية ضمن حملته “كل أسبوع فرحة”



 فازت المواطنة منى يوسف الياس فضايل، المدخرة لدى بنك القاهرة عمان -فرع الكلية الاهلية في رام الله، بجائزة الأسبوع الثالث والثلاثين ضمن حملة البنك، على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها 30,000 دولار.

وعلما أن هذه ليست المرة الأولى التي تربح فيها المدخرة فضايل، جائزة من بنك القاهرة عمان، إلا أن فرحتها بالجائزة هذه المرة كانت استثنائية لأسباب عديدة، من ضمنها ضخامة الجائزة، وقالت المدخرة فضايل: إنني أشعر بفرحة كبيرة، ولا أكاد أصدق أن الجائزة كانت من نصيبي، وذكرت انها ستقوم بادخار الجائزة للمستقبل.

وأوضحت فضايل، وهي معلمة مدرسة، أنها تتعامل مع البنك منذ 10 اعوام، لافتة إلى تميز برامج البنك وخدماته وحملاته المتنوعة، وقالت: لقد سمعت عن الحملة من قبل وجوائزها المتنوعة، ومن ضمنها سيارتا (BMW)، لكن الفوز بأي من هذه الجوائز له طعم خاص.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من "سبيتاني"، وكانت من نصيب المواطن سامي علي عبدالله الصافي، المودع لدى فرع باب الزقاق في بيت لحم.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) جرى الأول خلال أب الماضي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2020.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافآة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.

 

 

الرابط المختصر: