لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حركة ” فتح” تعقد مؤتمر الإقليم الثالث بمشاركة عدد من أعضاء اللجنة المركزية والثوري والمحافظ أبو بكر



 عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح" إقليم طولكرم مؤتمر الإقليم الثالث ( مؤتمر الشهيد شاكر شريف زيدان)، وذلك بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول نائب رئيس الحركة ، ود. جمال محسين مفوض التعبئة والتنظيم، ود. صبري صيدم، وأعضاء من المجلس الثوري، والمجلس الاستشاري  للحركة، وعدد من أمناء سر أقاليم فتح، وقائد منطقة طولكرم العقيد جمال أبو العز، ومدراء الأجهزة الأمنية، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، وفصائل العمل الوطني، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية وفعاليات المحافظة.

ونقل العالول تحيات الرئيس محمود عباس  "أبو مازن" واللجنة المركزية لحركة فتح، وكل الأطر التنظيمية للحركة وتمنياتها بالنجاح والتوفيق لمؤتمر حركة فتح بطولكرم، مشيراً إلى أن طولكرم محافظة  القادة الشهداء، والأسرى والمناضلين، مؤكداً على أن عقد هذا المؤتمر يأتي بهدف إعطاء دفعة جديدة للعمل من أجل مواجهة التحديات والظروف الصعبة التي نمر بها، علاوة على تصليب عود الحركة، منوهاً إلى أن كل ذلك يقع على عاتق كادر حركة فتح، والمشاركين بفعاليات مؤتمر الإقليم بطولكرم.

 

وترحم المحافظ أبو بكر في بداية كلمته على أرواح الشهداء والمناضلين الذين أناروا الطريق نحو الحرية والاستقلال، مؤكداً على أن الحالة الفتحاوية امتداد  طبيعي للأكاديميات التي نشأت في المعتقلات، موجهاً التحية لجميع الأسرى الأبطال، مشيراً إلى أنه شرف كبير لمحافظة طولكرم أن تعقد   مؤتمر إقليم حركة فتح بطولكرم في يوم  ذكرى انطلاقة  الانتفاضة الأولى.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " لا صوت يعلوا فوق صوت منظمة التحرير الفلسطينية، ولا صوت فوق صوت فتح العظيمة التي شقت طريق الكرامة والعزة، وهي حاضرة في كافة تفاصيل العمل الوطني، والاجتماعي ، والسياسي،  فيما أن هذا المؤتمر سيخرج عنه برنامج عظيم لحشد الجمهور لمواجهة التحديات والمخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية، مع التجهيز لإعداد العدة والتحضير للانتخابات العامة".

من جانبه ثمن د. جمال محسين جهود المحافظ أبو بكر و لجنة الإشراف على المؤتمر، والمؤسسة الأمنية، وإقليم بطولكرم على ما بذل من أجل عقد هذا المؤتمر والوصول له، وخاصة في ظل المرحلة الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، مستذكراً الشهداء وكل من ضحى بروحه من أجل الوصول إلى الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وألقى أمين سر حركة فتح بطولكرم  حمدان إسعيفان  كلمة أكد فيها دور المحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية و الطواقم العاملة ولجنة الإشراف، وكل ما  قامت به من أجل عقد مؤتمر إقليم طولكرم الثالث.

إلى ذلك بارك رئيس لجنة الإشراف على انتخابات إقليم فتح بطولكرم تيسير نصر الله انعقاد هذا المؤتمر والذي يأتي في إطار عملية النهوض الفتحاوي وحالة البناء التي تتبعها التعبئة والتنظيم، منوهاً إلى عقد هذا المؤتمر في ظل هذه الظروف يؤكد على أن حركة فتح  قادرة على تجديد شبابها.

 

 

         

الرابط المختصر: