لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تحت رعاية محافظ سلفيت – جمعية ابداع الطفل تنظم مسابقة “التحدي والتميز” (GMA) المحلية للحساب الذهني



نظمت جمعية ابداع الطفل في محافظة سلفيت اليوم تحت رعاية المحافظ اللواء د. عبدالله كميل مسابقة برنامج عبقري الذكاء العقلي المحلية للحساب الذهني تحت شعار "التحدي والتميز" ضمن برنامج عبقري الذكاء العقلي (GMA)، بالشراكة والتعاون مع مديرية التربية والتعليم وجامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت ودعم غرفة تجارة وصناعة المحافظة.

حضر المسابقة كل من محمود صالح مدير عام الشؤون الادارية والمالية ممثلا عن محافظ سلفيت وقائد منطقة سلفيت العميد ايهاب السعيدني ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد ايمن الزغلول ونائب امين سر حركة فتح اقليم سلفيت علي القاق ومدير تربية سلفيت امين عواد ومدير جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت د. باسم شلش ود. اياد حمودة رئيس مجموعة عبقري الذكاء العقلي ود. نافز خليل رئيس جمعية ابداع الطفل وأ. احمد منصور مدير برنامج الذكاء العقلي في سلفيت، وما لا يقل عن 80 طالب وطالبة من المتسابقين المشاركين.

والقى ممثل محافظ سلفيت ورئيس مجموعة عبقري الذكاء العقلي ومدير تربية سلفيت ومدير فرع جامعة القدس المفتوحة ورئيس جمعية ابداع الطفل كلمات اكدوا فيها على اهمية هذا النوع من المسابقات التي من شأنها تنمية ابداعات ومواهب الطلبة وتعزيز وابراز المهارات الحسابية الذهنية والذكاء العقلي لديهم. ووجه الحضور الشكر لمحافظة سلفيت ومحافظها اللواء كميل راعي النشاط ولمدير التربية والتعليم ومدير فرع جامعة القدس المفتوحة ورئيس غرفة تجارة وصناعة سلفيت وكافة الشركاء والداعمين لجهودهم المبذولة ودورهم الملموس في انجاح المسابقة. مؤكدين استمرار الجهود للارتقاء بمستوى التعليم والابداع في المحافظة للتحول من المستوى المحلي الى الاقليمي والدولي.

وتخلل الفعالية تلاوة ايات عطرة من القران الكريم وعزف النشيد الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ، وعرض فيلم قصير جسد واقع الصمود والتحدي مع الاحتلال في محافظة سلفيت من انتاج الصحفي عزمي شقير، كما جرى في الختام توزيع شهادات التقدير والهدايا التي شملت كؤوس وميداليات على الطلبة المشاركين والفائزين في المسابقة واعضاء لجنة التحكيم

الرابط المختصر: