لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بنك القدس يدشن فرع رفيديا بحلته الجديدة



دشن بنك القدس فرع رفيديا في نابلس بحلته الجديدة والذي يأتي تماشيا مع استراتيجية بنك  القدس الى إكساب فروعه الصبغة الجديدة لتشمل مواقع فريدة من أجل الوصول الى كافة العملاء و تلبية إحتياجاتهم بصورة أفضل كما تأتي هذه الخطوات بالتزامن مع تحديث صورة البنك التي ترمي إلى إكساب علامته التجارية روحًا متجددة تتناسب مع تطلعات العملاء.

وقد حضر قص الشريط الذي تبعه حفل غداء مندوباً عن محافظ سلطة النقد الفلسطينية نائب المحافظ د رياض أبو شحادة  ونائب محافظ محافظة نابلس  عنان الأتيرة ورئيس بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة ورئيس مجلس إدارة بنك القدس أكرم عبد اللطيف جراب والرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي وكبار الشخصيات الجامعية والأمنية والرسمية ورجال الأعمال  ولفيف من المهنئين.

وفي حفل الإفتتاح  تحدث صلاح هدمي الرئيس التنفيذي للبنك وقال: " نلتقي لنحتفل بإفتتاح فرع رفيديا في نابلس بحلته الجديدة والهوية المصرفية العصرية لبنك القدس بهدف النمو والتقدم ومواكبة كل ماهو جديد  بهدف تسهيل حياة العملاء بدقة وإنجاز أسرع سعياً لتجنب الأخطاء التشغيلية كما أشار هدمي إلى أن الانجازات النوعية التي حققها البنك خلال هذا العام كانت أكبر وأكثر من التحديات التي عصفت بالإقتصاد الفلسطيني كما أكد هدمي على الدور القوي الذي يقوم به البنك من خلال مسؤوليته المجتمعية".

ونقل عطوفة نائب محافظ سلطة النقد الدكتور رياض أبو شحادة للحضور تحيات معالي المحافظ السيد عزام الشوا، وقدم التهنئة لبنك القدس بمناسبة افتتاح فرع جديد لبنك القدس في رفيديا بمحافظة نابلس.
وقال نائب المحافظ "إن سياسة التفرع المصرفي تنسجم مع استراتيجية سلطة النقد في الشمول المالي بإيصال الخدمات المصرفية إلى كل المناطق الفلسطينية، والجهاز المصرفي في فلسطين صاحب مبادرات نوعية في التفرع بما في ذلك في القدس الشريف عاصمة فلسطين الحبيبة، وفي المناطق المهمشة ومنها بعض المخيمات، وكذلك تفرعت بعض المصارف الفلسطينية خارج فلسطين، في الأردن، وتشيلي، ودبي، والبحري".
وأضاف أن بنك القدس من البنوك النشطة التي نعتز بها وله إسهاماته في العمل المصرفي، كما له دور مميز في المسؤولية الاجتماعية.
وأشار شحادة  إلى أن إجمالي الائتمان المباشر للمصارف العاملة في محافظة نابلس بلغ أكثر بقليل من مليار دولار، وبلغت ودائع العملاء لدى المصارف العاملة في المحافظة حوالي 1.7 مليار دولار، وبلغ عدد فروع ومكاتب المصارف في المحافظة 45.

يذكر أن بنك القدس أقام حفل تدشين أول أمس لفرع سلفيت ومكتب الريحان في رام الله بحلتهما الجديدة وهذه التحسينات التي  شاهدتها فروع نابلس وسلفيت ومكتب الريحان ماهي إلا نهج  إتخذه البنك ضمن خطته الإستراتيجية الامر الذي سينعكس على كافة فروع البنك في القريب العاجل بحيث تجسد كافة النواحي الإبداعية والثورة الحديثة.

الرابط المختصر: