لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم : اللجنة التحضيرية لاحياء الذكرى ٥٥ لانطلاقة الثورة الفلسطينية تعقد اجتماعا لها لبحث التجهيزات



عقدت اللجنة التحضيرية والتي شكلها محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبالتعاون مع اقليم فتح اجتماعا لها لبحث التجهيزات لاحياء فعاليات الذكرى ٥٥ لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، انطلاقة حركة فتح.

ونقل م. مجدي ليمون تحيات المحافظ أبو بكر وتأكيده على تكاتف الجهود والتعاون لانجاح فعاليات احياء الذكرى ٥٥ لانطلاقة الثورة، مشددا على مكانة حركة فتح باعتبارها حامية المشروع الوطني الفلسطيني.

من جانبه قدم اياد جراد أمين سر حركة فتح بطولكرم شرحا عن التحضيرات التي قام بها الاقليم من خلال المناطق والأطر التنظيمية لاقامة مهرجان مركزي لاحياء ذكرى الانطلاقة واستشهاد الدكتور ثابت ثابت امين سر الاقليم الأسبق والشهيدين طارق القطو ومعتز سروجي، مشيرا الى أنه سيتم تنفيذ فعاليات اخرى وخاصة في المناطق المهددة بالمصادرة.

وشدد صائل خليل منسق فصائل العمل الوطني على اهمية المناسبة للشعب الفلسطيني، مؤكدا على أن الفصائل في خندق واحد مع حركة فتح من أجل الوصول الى الحرية والاستقلال .

يشار أن اللجنة تكونت كل من م. مجدي ابو ليمون منسق المجلس التنفيذي بمحافظة طولكرم – فصائل العمل الوطني – وزارة الحكم المحلي – مديرية التربية والتعليم-بلدية طولكرم – غرفة تجارة وصناعة طولكرم – جامعة القدس المفتوحة -جامعة فلسطين التقنية – كلية الزراعة في جامعة النجاح .

الرابط المختصر: