لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بنك “القاهرة عمان” يعلن عن الفائزين في الاسبوع السادس والثلاثين ضمن حملته” كل أسبوع فرحة”



 فاز المواطن حسام عادل محمد ابوفرحة، المدخر لدى بنك القاهرة عمان – مكتب جنين، بجائزة الأسبوع السادس والثلاثين ضمن حملة البنك على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها 30,000 دولار.

وارتسمت مشاعر الفرحة والسرور على وجه حسام عند تلقيه خبر فوزه بالجائزة، وعلّق قائلاً: "كانت مفاجأة كبيرة لي عندما علمت بأنني الرابح، ولم يخف أولادي وعائلتي أيضاً فرحتهم بالجائزة التي ربحتها".

وعبّر حسام والذي يتعامل مع بنك القاهرة عمان منذ تسع سنوات، عن امتنانه لما يقدمه البنك من خدمات مميزة، داعياً المواطنين لفتح حسابات توفير في بنك القاهرة عمان للاستفادة من خدماتهم المصرفية المميزة والسريعة، بالاضافة الى فرص الفوز بالجوائز التي يقدمها البنك على مدار العام، وقال حسام الذي يعمل مزارع، بأنه سيستغل الجائزة لتوفير فرص تعليم جيدة لأولاده وتحسين ظروف عائلته المعيشية.

كما أعلن بنك القاهرة عمان عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من "سبيتاني"، وكانت من نصيب المواطن حسن محمد يوسف بني عوده، المودع لدى فرع أريحا.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) جرى الأول خلال أب الماضي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2020.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافآة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.

الرابط المختصر: