محافظ طولكرم يتسلم 10 كراسي كهربائية من قوافل الخير مخصصة لذوي الإعاقة من طلبة المدارس

الإثنين 30 ديسمبر 2019

محافظ طولكرم يتسلم 10 كراسي كهربائية من قوافل الخير مخصصة لذوي الإعاقة من طلبة المدارس
التفاصيل بالاسفل

 تسلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر من مجموعة شباب قوافل الخير ممثلةً بكل من حسام عارف، ورجا قدومي ورائد قدومي، (10) كراسي كهربائية مخصصة لذوي الإعاقة من طلبة المدارس على مستوى المحافظة، بمبادرة من أهل الخير.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وإشادته ومباركته لمثل هذه المبادرة العظيمة التي تستحق التقدير والاحترام، وخاصة من خلال هذا الجهد الذي بذله الأخوة في قوافل الخير لتأمين هذه الكراسي والذين فضلوا أن يكون التبرع من خلال المحافظة، لتوزيعها على حالات من ذوي الإعاقة من طلبة المدارس.

وأثنى المحافظ أبو بكر على النشاط المميز للتبرع لمستشفى الشهيد د. ثابت ثابت من خلال قوافل الخير والشباب الذين شاركوهم العمل، ومديرية أوقاف طولكرم والمتبرعين وأهل الخير، مشيراً إلى التحرك لإيجاد حلول لما يعانيه المستشفى من احتياجات وتحديث للأجهزة، مع الشكر والتقدير لكافة العاملين والطواقم الطبية على ما تقوم به من جهد في خدمة المرضى مثنياً على دور وسائل الإعلام من خلال تسليط الضوء على مثل هذه المبادرات والقضايا التنموية ، وذلك تأكيداً على أن طولكرم ستبقى محافظة الخير.

من جانبه قال منسق قوافل الخير في طولكرم حسام عارف بأن هذه الحملة جاءت خصيصاً لمساعدة ذوي الإعاقة من طلبة المدارس، مشيداً بجهود المحافظ أبو بكر ومساعدته ورعايته، مشيراً إلى أن ثمن الكرسي الواحد يبلغ (6500) شيقل، فيما كانت هناك مساهمة من صاحب الشركة لصالح هذه المبادرة التي سوف تستمر وتتواصل.

هذا وأشار رائد القدومي إلى أن مجموعة قوافل الخير تعمل في محافظة طولكرم منذ ثلاث سنوات لمساعدة الأسر المستورة والمعوزة، مؤكداً على وجود مخزن باسم قوافل الخير في محافظة طولكرم، وهذه بادرة طيبة من أهل الخير وكل من يقف ويساند المحتاجين والفقراء.