بنك "القاهرة عمان" يعلن عن الفائزة في الأسبوع السابع والثلاثين ضمن حملته "كل أسبوع فرحة"

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019

 بنك "القاهرة عمان" يعلن عن الفائزة في الأسبوع السابع والثلاثين ضمن حملته "كل أسبوع فرحة"
التفاصيل بالاسفل

فازت المواطنة زهوة أسعد عبد الحق الخطيب، المدخرة لدى بنك القاهرة عمان في فرع واد التفاح في مدينة الخليل، بجائزة الأسبوع السابع والثلاثين ضمن حملة البنك على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها 30,000 دولار.

وأعربت زهوة عن امتنانها الشديد لبنك القاهرة عمان لمنحها هذا المبلغ الذي لم يكن متوقعاً، مشيرةً بأن هذه الجائزة ستمكنها هي وزوجها من الذهاب الى الحج الموسم القادم.

وشكرت البنك على سهولة تعامله مع عملاءه، وشجعت جميع المواطنين للتعامل مع بنك القاهرة عمان لما يقدمه من خدمات مصرفية مميزة، بالإضافة الى الجوائز التي يقدمها على مدار العام والتي غيرت حياة الكثيرين.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) جرى الأول خلال أب الماضي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2020.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافأة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.