لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

منخفض جوي جديد يضرب فلسطين خلال أيام



تلفزيون الفجر| أعلن الراصد الجوي، ليث العلامي، اليوم الأحد، عن انحسار المنخفض الجوي الذي ضرب الأراضي الفلسطينية، السبت، في مناطق قطاع غزة، وجنوب الضفة الغربية.

وقال العلامي، إن المنخفض الآن، يتمركز في أجزاء من شمال الضفة الغربية، والفرصة مهيأة لسقوط الأمطار، حتى ساعات المساء الأولى، فيما ينحسر المنخفض كلياً عن كافة مناطق الوطن، خلال هذه الليلة. وفقا لحديثه لدنيا الوطن.

كما توقع العلامي أن يشهد غدا الاثنين ارتفاعاً طفيفاً على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة بوجه عام، وبدون هطول الأمطار، مشيرًا إلى أن يوم الثلاثاء، سيبدأ منخفض جوي جديد، حيث سيعمل على خفض درجات الحرارة، مع هبوب رياح جنوبية غربية نشطة، تعمل على إثارة الغبار والأتربة.

وتنبأ الراصد الجوي أن تتأثر البلاد يوم الأربعاء، فعلياً بالمنخفض الجوي، وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وإضافي، مع اشتداد سرعة الرياح.

وتابع: "عصر الأربعاء، ستكون الفرصة مهيئة لسقوط الأمطار، شمال الضفة الغربية، تمتد حتى يوم الخميس، لمناطق وسط وجنوب فلسطين، بما فيها غزة، وجنوب الضفة الغربية، ومعظم المناطق الفلسطينية، ونتوقع أن يستمر هذا المنخفض حتى مساء الجمعة".

الرابط المختصر: