عقد صلح في الطيرة على إثر وفاة الطفل معتز بحادث سير

الإثنين 06 يناير 2020

 عقد صلح في الطيرة على إثر وفاة الطفل معتز بحادث سير
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر|  تم عقد صلح تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره مع الــ غراب من مخيم طوكرم و الــ عبد الحي في الطيرة بالمثلث، وذلك على أثر حادث السير الذي أدى إلى إصابة الطفل معتز أحمد غراب بحالة خطيرة ودخوله في حالة موت سريري ، إلى أن توفاه الله مؤخراً.
جاءت مراسم الصلح في دار المحافظة ، بمشاركة أمين سر فتح بطولكرم إياد جراد "أبو الصامد"، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ومدير دائرة السلم الأهلي بالمحافظة علي عودة، ورئيس لجنة الإصلاح المركزية أبو عاطف الشافعي، وأعضاء اللجنة، وسكرتير اللجنة جميل مهنا، ونائب رئيس بلدية الطيرة د. وليد ناصر، ووجهاء بلدة الطيرة والــ عبد الحي ، وفيصل سلامه رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم وأحمد غراب والد الطفل معتز ووجهات المخيم ، ورجال الإصلاح والخير.
ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته لإتمام راية الصلح مع ال غراب وعائلة عبد الحي من الطيرة، مترحماً على روح الطفل معتز أحمد غراب، مباركاً هذا الصلح، مؤكداً على العلاقة مع أهلنا في الداخل وتوثيق التواصل واللقاءات، شاكراً جهود لجنة الإصلاح ودائرة السلم الأهلي بالمحافظة، وكل من بذل جهداً لإتمام هذا الصلح والذي يأتي في إطار الحفاظ على السلم الأهلي ولتحقيق التسامح والمحبة والوئام، مشيراً إلى جهود المؤسسة الأمنية في تطبيق القانون، مؤكداً على مكانة رجال الإصلاح والخير من خلال ما يقومون به من عمل في إصلاح ذات البين وحل الخلافات والمشاكل. 
هذا وتحدث رئيس لجنة الإصلاح أبو عاطف الشافعي عن الحادث المؤسف الذي أودى بحياة الطفل معتز، والذي كان في حالة موت سريري، إلى وفاته مؤخراً، شاكراً ال عبد الحي على تحركهم منذ اليوم الأول لأخذ عطوة عشائرية، وصولاً إلى إتمام صك الصلح، مشيداً برعاية المحافظ أبو بكر ودعمه ومساندته، وبتعاون عائلة غراب وكل الجهات ذات العلاقة.
هذا وطلب الصلح أبو فايز معمر باسم ال عبد الحي، فيما أجاب أبو علي الخولي باسم ال غراب عن قبول الصلح.
هذا وقدم وليد ناصر نائب رئيس بلدية الطيرة الشكر باسم أهالي بلدة الطيرة، وال عبد الحي، ووجهاء الطيرة، الشكر لمحافظ طولكرم عصام أبو بكر ولجنة الإصلاح، والسلم الأهلي، وعائلة غراب على هذا التسامح، مؤكداً على العلاقة مع محافظة طولكرم، وأبناء الشعب الواحد.
هذا وقرأ جميل مهنا سكرتير لجنة الإصلاح المركزية بمحافظة طولكرم صك  الصلح، فيما تولى مدير دائرة السلم الأهلي بالمحافظة علي عودة عرافة مراسم الصلح.