لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظة سلفيت تسلم سرير كهربائي ومساعدات عينية طارئة لأسر محتاجة



تلفزيون الفجر| بتوجيهات من محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل واستجابة سريعة لمناشدات وصلت محافظة سلفيت مؤخرا؛ سلمت المحافظة اليوم بحضور مدير عام الشؤون الادارية والمالية محمود صالح واحد رجال الخير من داعمي صندوق التكافل الخيري مساء اليوم الجمعة؛ سرير كهربائي ومساعدة مالية لمواطن مصاب بالشلل واب لسبعة اطفال في بلدة كفل حارس وكذلك مواد عينية طارئة لمواطن من بلدة ديراستيا يسكن في عزبته بوادي قانا.

واكد محافظ سلفيت اللواء كميل ان محافظة سلفيت وبتعليمات من السيد الرئيس محمود عباس "ابو مازن" تسعى جاهدة لتوفير احتياجات ابناء شعبنا ممن يعانون ظروفا اقتصادية صعبة في المحافظة وتتابع اوضاعهم بشكل دائم بالتعاون مع اهل الخير والجهات المختصة وفق الامكانيات المتاحة؛ وذلك في اطار المسؤولية الاجتماعية وتعزيزا لصمود المواطنين في وجه الاحتلال وممارساته الاستيطانية.

وشكر د. كميل السيد الرئيس على متابعته الدائمة لهموم ابناء شعبنا وخاصة في محافظة سلفيت التي ينهشها الاستيطان واثنا على مساهمات اهل الخير من ابناء المحافظة والمحافظات الاخرى للتدخل السريع وتلبية متطلبات الاسر المعوزة في ظل الاجواء الصعبة التي نمر بها في فصل الشتاء.

هذا وتوجهت العائلتين بالشكر لمحافظة سلفيت ومحافظها اللواء د. عبدالله كميل على اهتمامه ومتابعته الدائمة لهموم ابناء المحافظة وخاصة من هم بحاجة للتدخل السريع والاستجابة لمناشداتهم في ظل الاجواء الباردة.

الرابط المختصر: