محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وفداً من جمعية حماية الطفولة الخيرية

الخميس 23 يناير 2020

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وفداً من جمعية حماية الطفولة الخيرية
التفاصيل بالاسفل

استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، وفداً من جمعية حماية الطفولة الخيرية – فلسطين، ضم رئيس الجمعية د. صالح طلوزي، ونائب رئيس الجمعية أسد إشتيه، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية.

ورحب المحافظ أبو بكر بوفد الجمعية، مثنياَ على أفكار الجمعية و البرامج والأنشطة التي تعمل على تنفيذها والخطط المستقبلية، وخاصة بما يتعلق بقطاع الطفولة الفلسطينية، مؤكداً على التعاون والشراكة، والتواصل الدائم.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية ملامسة احتياجات الأطفال وفهم المشاكل التي تواجههم لإيجاد الحلول المناسبة، منوهاً إلى أن وجود مدراء مدارس ومعلمين من بين أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية يعتبر دفعة قوية اتجاه تحقيق أهدافها، لخدمة الأطفال في محافظة طولكرم وعلى مستوى فلسطين بشكل عام.

من جانبه قدم د. طلوزي شرحاً للمحافظ أبو بكر عن عمل الجمعية، والتأسيس، والانطلاق والبرامج والأنشطة التي بدأت بتنفيذها، مشيداَ بتعاون المحافظ ورعايته لجميع الفعاليات على مستوى المحافظة، متحدثاً عن مساعي الجمعية للتغلب على المعيقات والإشكالات، لتنفيذ برامجها والوصول لتحقيق أهدافها.

هذا وتخلل اللقاء مداخلات من نائب رئيس جمعية حماية الطفولة الخيرية أسد إشتيه، وأعضاء الهيئة الإدارية، عن وضع الجمعية، مؤكدين على الشراكة مع المحافظة وجهات الاختصاص لتنفيذ الأنشطة المشتركة.