لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اللواء كميل يترأس إجتماعا مع ممثلي وسائل الإعلام ونشطاء التواصل الاجتماعي في محافظة سلفيت



تلفزيون الفجر| ترأس محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل في دار المحافظة مساء اليوم اجتماعا مع ممثلي وسائل الإعلام المحلي ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة سلفيت ، بحضور رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة نعيم حرب ومدير الاعلام معين ريان ، وذلك في إطار التواصل والشراكة والتعاون، حيث تم مناقشة عدد من المواضيع والقضايا والتحديات التي تواجه المحافظة وقطاع الإعلام فيها.

في بداية الاجتماع رحب المحافظ كميل بالحضور واكد على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي، مشدداً على مكانة الإعلاميين ودورهم في خدمة المحافظة وترويجها من خلال التركيز على قضايا المواطنين وتسليط الضوء على كافة المشاريع التنموية والاقتصادية انطلاقا من مكانة الإعلام وجهوده على كافة المجالات. وتناول المحافظ مجمل الأوضاع العامة على مستوى المحافظة، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها المؤسسات الرسمية والامنية في تطبيق القانون والحفاظ على السلم الأهلي وتقديم خدماتها لتعزيز صمود المواطنين ، لافتا الى ان محافظة سلفيت هادئة وتتميز بطيبة اهلها وانتمائهم لبلدهم وصمودهم في وجه الاحتلال وممارساته الاستيطانية.

وشدد كميل على ضرورة التواصل الدائم مع الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية الحاضنة لهم لانهم يمثلون السلطة الرابعة والوجه المشرق لمحافظة سلفيت، اضافة أهمية دعمهم وإسنادهم من قبل رجال الأعمال والقطاع الخاص لضمان استمرارية عطائهم وتطوير امكانياتهم لخدمة المحافظة بقطاعاتها المختلفة، داعيا في نفس الوقت الى اطلاعهم بشكل دائم على انجازات المؤسسات والقضايا التي تهم المجتمع لتوضيحها للمواطنين والرأي العام، واشار د.كميل الى اهمية فضح ممارسات الاحتلال ومستوطنيه على الارض محليا ودوليا.

هذا واستمع محافظ سلفيت من ممثلي وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل لمجموعة من المقترحات التي من شأنها تعزيز الشراكة في خدمة المواطنين وملامسة همومهم واحتياجاتهم، فيما خرج عن الاجتماع عدد من التوصيات المهمة وخاصة فيما يتعلق بالنهوض بالجانب الإعلامي لمتابعتها مع جهات الاختصاص.

بدورهم عبر الإعلاميون عن شكرهم للمحافظ كميل على ترتيب هذا اللقاء ووقوفه إلى جانبهم وتبني همومهم ، وقدوموا له درع شكر وتقدير لدوره المميز في النهوض بواقع المحافظة وحمل هموم مواطنيها.

الرابط المختصر: