لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

زيدان يستبعد بيل من ديربي العاصمة ويحسم أمر رحيله عن ريال مدريد



تلفزيون الفجر| أبقى الفرنسي زين الدين زيدان (مدرب ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم) جناحه الدولي الويلزي غاريث بيل خارج قائمة الفريق التي ستواجه أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة السبت، إلا أنه "لا يفكر" باحتمال رحيله قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ويلتقي الغريمان في الجولة 22 من الدوري في معقل الريال على ملعب سانتياغو برنابيو، في مسعى الأخير للمحافظة على الصدارة أمام برشلونة.

وردا على سؤال خلال المؤتمر الصحفي الجمعة عن إمكانية رحيل بيل، قال زيدان "غاريث معنا، أنا أعتمد عليه. لا أفكر بهذا الاحتمال".

وكان بيل قريبا من الالتحاق بجيانغسو سونينغ الصيني خلال الصيف الماضي، في حين أشارت صحيفة ذي تايمز الإنجليزية الجمعة إلى أن الويلزي أجرى محادثات بشأن إمكانية العودة إلى فريقه السابق توتنهام سادس البريميرليغ.

غير أن مصدرا بالنادي اللندني قال لوكالة الأنباء الفرنسية إن توتنهام لا يجري مفاوضات للتوقيع مع بيل هذا الشهر، كما أكد مصدر آخر مقرّب من الدولي الويلزي أن الأخير لن يعود إلى توتنهام الشهر الجاري.

ولم يدرج زيدان اسم بيل في التشكيلة التي ستخوض الديربي رغم أنه تدرب مع الفريق الجمعة. كما غاب ابن الثلاثين عاما عن قائمة الفريق التي فازت على ريال سرقسطة (4-صفر) بكأس الملك الأربعاء الماضي بعد أن خاض حصة تدريبية كاملة للمرة الأولى بعد تعافيه من إصابة في الكاحل.

الرابط المختصر: