لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

توقعات الحالة الجوية الأيام المقبلة وموعد تساقط الأمطار



تلفزيون الفجر| توقعت دائرة الأرصاد الجوية، ان يكون الطقس اليوم الجمعة، غائماً جزئيا الى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا الى شديد البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا قد تصل سرعتها الى حوالي 70كم/ ساعة والبحر مائجا .

وغدا السبت، تنبأت الدائرة أن يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم دون تغير يذكر على درجات الحرارة، ويبقى الجو باردا الى شديد البرودة، فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

ويوم الأحد المقبل، يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  تنشط أحياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم الاثنين، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع طقس مستقر في جميع المناطق، وتسود أجواء باردة نسبيا في الجبال ومائلة للبرودة في باقي المناطق.

وحذرت الدائرة المواطنين من خطر شدة سرعة الرياح خاصة يوم الجمعة، والتزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية.

الرابط المختصر: