لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أمين سر الأقيلم الجراد يزور مدرسة الاسراء النموذجية



منتصر العناني- استقبل رئيس لجنة زكاة طولكرم الحاج غازي الحاج قاسم ومدير مدرسة ذكور الاسراء النموذجية لافي زقوت والشيخ محمود الشرعب رئيس دار القرآن الكريم في مديرية الاوقاف امين سر اقليم فتح اياد الجراد في مدرسة ذكور الاسراء . قدمت اللجنة الداعمة لدار القرآن مصاحف مع تفاسير لتكون زادا للطلاب.

 بدوره أطلع مدير المدرسة لافي زقوت وفي حولة شاملة اللجنة على آخر التجهيزات التي تعمل المدرسة على تنفيذها في المدرسة من تشطيب المرحلة الأولى للطابق الثالث والبدء بوضع خطة للتأثيث مؤكدا على الدور الريادي الذي تقوم به لجنة زكاة طولكرم التي دوما داعمة ريادية لهذه المشاريع المهمة التي تعكس ايجاباً على الطلبة ممثلا برئيسها الحاج غازي الحاج قاسم والاعضاء الذين كانوا دوماً سباقاً لدعم مثل هذه المشاريع الهامة التي تعكس الاهمية والتطور للطلبة.

 كما دعا إلى مزيد من العمل يدا بيد لبيئة تربوية وتعليمية رائدة ستشهدها مدينة طولكرم قريبا بإذن الله. الحاج غازي الحاج قاسم رئيس لجنة زكاة طولكرم أكد ان اللجنة تسعى دوماً وفي حراك دائم للبحث عن افضل التكنولوجيا والتطور للطلاب وايضا المرافق التابعة للزكاة من خلال المتبرعين خاصة وانها تعود لرعاية الايتام والمحتاجين.

 واضاف الحاج غازي بأننا نعمل ليل نهار لتحقيق الاهداف التي رسمناه للسنوات المقبله . اياد الجراد امين سر الاقليم أشاد بهذه الانجازات الكبيرة التي تحققها لجنة الزكاة والمشاريع التي تنفذ في اطار تحقيق اعلى مستوى تعليمي .

الرابط المختصر: