لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم : تشيع جثمان المربي والأديب المرحوم لطفي كتانه ” أبو الأريب”



 شُيع إلى مثواه الأخير في طولكرم جثمان المربي والأديب المرحوم لطفي كتانه " أبو الأريب"، وذلك بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ونائب قائد المنطقة العقيد علاء زبن ومدير عام التربية والتعليم بطولكرم طارق علاونة و ممثلي المؤسسات والفعاليات وذوي المرحوم.

وتقدم المحافظ أبو بكر بالتعزية من ذوي المرحوم كتانه، مترحماً على روحه، مشيراً إلى حضوره الأدبي، والتربوي، وعضويته في المجلس الاستشاري للمحافظة، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
هذا وألقى علاونه كلمة استذكر فيها المرحوم لطفي كتانه من خلال إسهاماته التربوية، وعمله مديراً للتربية ومعلماً ومربياً للأجيال، بالإضافة لحضوره الأدبي، والثقافي على مستوى المحافظة.

من جانبه، عبر عبد الرحيم كتانه باسم العائلة عن الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر، والمؤسسات والمشهد الثقافي ، على مشاركتهم الأحزان بوفاة المرحوم أبو الأريب، داعياً الله عز وجل أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

يشار بأن المرحوم لطفي كتانه " أبو الأريب" عضو في المجلس الاستشاري لمحافظة طولكرم، والمجلس الاستشاري الثقافي، وشغل منصب مدير التربية والتعليم، وكان له حضوره الأدبي والثقافي.

الرابط المختصر: