لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

المحافظ كميل يجتمع بفصائل العمل الوطني وإقرار تشكيل اللجنة الوطنية لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية في محافظة سلفيت



تلفزيون الفجر| اجتمع محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل في مكتبه، اليوم، مع فصائل العمل الوطني بالمحافظة وممثلين عن وزارة الاقتصاد الوطني والغرفة التجارية، وتم استعراض التطورات السياسية وتداعيات اعلان ما يسمى"صفقة القرن" وسبل الرد على ممارسات الاحتلال، اضافة  لإقرار تشكيل اللجنة الوطنية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في محافظة سلفيت والتي ستقوم بالاعلان عن مكوناتها وبرنامجها قريبا.

في بداية الاجتماع رحب المحافظ كميل بالحضور، واثنى على الموقف الموحد الذي ابدته القوى الوطنية وشعبنا بكل مكوناته ضد كل المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا وكذلك الالتفاف الجماهيري حول موقف القيادة الفلسطينية الرافض لهذة الصفقة، وعلى راسها الرئيس محمود عباس "ابو مازن" الذي اعلن الموقف الفلسطيني الموحد والرافض لكافة المشاريع الصهيونية والامريكية التي تحاول شطب قضية شعبنا والغاء حق تقرير المصير وعودة اللاجئين والتنكر لحقوقنا الوطنية المشروعة باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

واستعرض د.كميل الخطوات التي يقوم بها السيد الرئيس لشرح الموقف الفلسطيني وتحشيد الراي العام العربي والاسلامي وكذلك الاوروبي والافريقي . واكد على اهمية استنهاض المقاومة الشعبية ومقاطعة الاحتلال ومنتجاتة على طريق الانفكاك الاقتصادي من التبعية للاحتلال . وبين كميل ان محافظة سلفيت هي الاكثر استهدافا وتضررا من المشاريع الاسرائيلية والمخططات التي تحاك ضد عموم شعبنا. مشيرا الى ان محافظة سلفيت ستجسد نموذجا يحتذى به في مقاطعة الاحتلال ومنتجاته.

واستعرضت القوى الوطنية في محافظة سلفيت الخطوات التي ستقوم بها لمواجهة مخططات الاحتلال وممارساته العدوانية. واكدت التفافها حول موقف الرئيس الرافض لصفقة القرن، وتمسكها بخيار المقاومة الشعبية وفي مقدمتها التوجه نحو مقاطعة منتجات الاحتلال.

وعقب الاجتماع اصدرت القوى الوطنية بياناً دعت فيه جماهير المحافظه الى التصدي لمخططات الاحتلال ومقاطعة منتجاته ورص الصفوف والالتفاف حول موقف القيادة الفلسطينية والاسراع في انجاز الوحدة الوطنية، واقرت سلسلة من الخطوات التصعيدية التي ستقوم بها في الايام القادمه.

الرابط المختصر: