إنطلاق الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2019-2020 في الجامعة العربية المفتوحة

الإثنين 10 فبراير 2020

إنطلاق الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2019-2020 في الجامعة العربية المفتوحة
التفاصيل بالاسفل

بأجواء أسرية دافئة رحبت الجامعة العربية المفتوحة مُمثلة بالدكتور خالد عليوي- مدير الجامعة في فلسطين وطاقميها الأكاديمي والإداري،  بطلبتها الجدد للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2020-2019، وثمنت التحاقهم في برامج الجامعة المتميزة.

وفي كلمته، رحبّ د. خالد عليوي بطلبة الدفعة الجديدة الذين تم قبولهم هذا الفصل، مؤكداً أن الجامعة تفخر بالتحاق نخبة متميزة من الطلبة، مشيراً الى سعي الجامعة المستمر لخلق بيئة تعليمية هدفها تطوير المعرفة ونشرها، وبناء الخبرات وفقا لمعايير الجودة العالمية دون عوائق زمنية أو مكانية.

وأضاف د. عليوي أن الجامعة العربية المفتوحة استطاعت خلال فترة قصيرة فتح تخصصات تتناسب واحتياجات المجتمع والسوق الفلسطيني المحلي، كما أنها تتعهد بتوفير جميع الشروط والتسهيلات الممكنة للسماح لطلابها بتحقيق أهدافهم في الإطار الأكاديمي والقطاع التدريبي.

وبدورها قدمت دائرة القبول والتسجيل توجيهات وإرشادات للطلبة، مؤكدة فيها ضرورة الالتزام باللوائح والسياسات والنظم والقوانين المعتمدة في الجامعة لضمان سيروتنظيم العملية التعليمية، وضرورة المشاركة في الأنشطة التي تنظمها الدوائر الأكاديمية التي تكسبهم المعرفة وتسهم في بناء الشخصية.