لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تفاصيل جديدة عن استشهاد منفذ عملية رأس كركر



تلفزيون الفجر| نشرت القناة (12) العبرية تفاصيل جديدة حول إعلان جيش الاحتلال عن إيجاد جثمان الشهيد فخر أبو زايد قرط اليوم.

ويتهم الاحتلال الشهيد قرط بتنفيذ عملية إطلاق نار قرب قرية راس كركر شمال رام الله مما أدى لإصابة أحد جنود الاحتلال بجروح في السادس من الشهر الحالي.

 

وأضافت القناة أن الشهيد البالغ من العمر (50) عاماً أصيب برصاص الاحتلال بعد تنفيذه العملية، حيث أطلق جنود الاحتلال النار عليه وأصابوه بـ 10 رصاصات.

وانسحب الشهيد من المكان وهو مصاب حيث وجدته اليوم قوات تابعة لجيش الاحتلال أثناء عمليات البحث والتفتيش، وقد عثر بجانبه على سلاح من نوع ام16.

وأعلن الارتباط المدني الفلسطيني، مساء اليوم الإثنين، إبلاغه من قبل الاحتلال الإسرائيلي باستشهاد فخر محمود أبو زايد قرط 53 عاماً من مدينة بيتونيا غرب رام الله بالضفة المحتلة.

فيما ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال قامت بمصادرة سيارته الخاصة قبل 5 أيام فيما تم اعتقال نجليه من قبل قوات الاحتلال الخاصة برام الله بالضفة المحتلة.

وأشارت المصادر إلى أن جنود الاحتلال الإسرائيلي قاموا بالبحث طيلة 10 أيام عن الشيهد قرط دون أن يعثروا عليه طوال هذه المدة قبل أن يعثر عليه، مساء اليوم الإثنين، على بعد كيلو متر واحد من مكان العملية فقط.

الرابط المختصر: