لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظة سلفيت ومؤسساتها تكرم مدير جهاز الامن الوقائي العميد موسى جرادات



تلفزيون الفجر| كرمت محافظة سلفيت اليوم مدير جهاز الامن الوقائي السابق بالمحافظة العميد موسى جرادات بمناسبة انتهاء مهام عمله في مديرية سلفيت بحضور المحافظ اللواء د. عبدالله كميل وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي وعضو المجلس الثوري جمال حماد واللواء ابراهيم البلوي وقائد المنطقة العميد ايهاب السعيدني وأمين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدراء وممثلي المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية ورؤساء الهيئات المحلية ورئيس الغرفة التجارية فواز شحادة وعدد من الاسرى المحررين ورجال الاعمال والشخصيات الاعتبارية ووجهاء عشيرة الجرادات وحشد من اهالي ووجهاء المحافظة، كما تم الترحيب بالمدير الجديد العقيد سامر ربيع ونائبه العقيد حسين المشني "ابو الصايل".

في كلمته اشاد المحافظ اللواء د.كميل بما مثله العميد جرادات من انضباط والتزام وتفاني خلال فترة توليه مهام مدير جهاز الامن الوقائي في محافظة سلفيت، اضافة لما تركه من بصمات واضحة اسهمت في فرض حالة من الهدوء والاستقرار والحفاظ على السلم الاهلي بالمحافظة، وقال كميل أن هذا التكريم يأتي في اطار العرف والثقافة الايجابية السائدة في محافظة سلفيت وكرسالة محبة واحترام لمن خدموا وسهروا الليالي ليوفروا الامن والامان لابناء شعبنا ولمن كان لهم بصمات واضحة في عملية البناء والتطوير والحفاظ على مقدرات الوطن، متمنيا للعميد جرادات النجاح والتوفيق في منصبه الجديد مديرا للجنايات الكبرى في ادارة امن الجهاز، وللعقيد سامر ربيع مدير جهاز الامن الوقائي الجديد بالمحافظة التوفيق في مهامه.

وتطرق اللواء كميل للحديث عن المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية والقيادة وعلى راسها الرئيس "ابو مازن" والتي كان اخرها اعلان ترامب ما يسمى"صفقة القرن"، مؤكدا ان شعبنا احوج ما يكون في هذه المرحلة الحرجة الى وحدة الصف والالتفاف حول قيادتنا الشرعية الثابتة على الثوابت، مشيرا الى ما تتعرض له المحافظة من استهداف استيطاني وممارسات احتلالية غير مسبوقة من قبل المستوطنين وبحماية الجيش الاسرائيلي ، ووجه التحية لاهالي قريتي ياسوف واسكاكا على موقفهم البطولي وتصديهم لاعتدءات المستوطنين المتكررة على اراضيهم.

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي في كلمته اثنى على دور محافظة سلفيت ومحافظها في التصدي لمخططات الاحتلال الهادفة الى سرقة الارضي وطمس معالم الهوية الفلسطينية، ودعا جماهير محافظة سلفيت للتمترس خلف القيادة الفلسطينية في مسيرة الدفاع عن ثوابت شعبنا ومقدراته، اضافة لرص الصفوف والوحدة الوطنية في مواجهة التحديات التي تعصف بقضية شعبنا. واشاد بمواقف بعض الدول العربية التي وقفت الى جانب قضيتنا في المحافل الدولية معلنة رفضها لما يسمى صفقة القرن . واكد زكي على اهمية الدور الوطني المميز لعمل جهاز الامن الوقائي، وثمن جهود العميد جرادات وما كان يتمتع به من روح ايجابية ووحدوية وحرصه الدائم على العمل بروح الفريق الواحد مع كافة الاخوة في المؤسسسة الامنية ، وقال أن محافظة سلفيت شكلت ولا تزال ركيزة اساسية في البعد الوطني والسياسي في مواجهة الاحتلال وممارساته العدوانية وخططه التهويدية .

من جانبه اكد عواد أن علاقة حركة فتح تميزت مع المؤسسات الرسمية والامنية في محافظة سلفيت وذلك من خلال العمل بروح التعاون والانسجام والتكامليه، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية وفي مقدمتها جهاز الامن الوقائي عملت في ظل ظروف صعبة وامكانيات متواضعة الا انها استطاعت تحقيق العديد من الانجازات الوطنية على الارض وافشلت العديد من المخططات التهويدية للاحتلال. واستعرض امين سر حركة فتح اقليم سلفيت بعض الانجازات والمواقف التي جسدها العميد جرادات خلال فترة توليه مهام مدير جهاز الامن الوقائي بالمحافظة ومشاركاته بالنشاطات الوطنية والاجتماعيه، وقال ان اهالي محافظة سلفيت يكرمون من يخدم الوطن ويستحق التكريم .

بدوره ثمن العميد موسى جرادات هذه اللفتة الكريمة من محافظة سلفيت ومؤسساتها على هذا التكريم ، مؤكدا ان المؤسسة الامنية عملت جنبا الى جنب مع المواطن وباقي مؤسسات المحافظة في تعزيز الصمود ومواجهة المخططات الاسرائيلية الهادفة للنيل من عزيمة وإرادة المواطن في الحرية والخلاص من الاحتلال، معربا عن اعتزازه باهالي محافظة سلفيت ومؤسساتها وما تشكله من مثال في الصمود في وجه ممارسات الاحتلال واستهدافه للانسان والارض .

وفي نهاية الحفل قدم محافظ سلفيت وقائد المنطقة وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت ومدراء المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية ورؤساء الهيئات المحلية ورئيس الغرفة التجارية ورجال الاعمال ووجهاء المحافظة وال الجرادات دروعا تكريمية للعميد موسى جرادات تقديرا لادائه وانتمائه وجهوده المميزة في خدمة المحافظة وابنائها خلال فترة توليه مهام مدير جهاز الامن الوقائي بالمحافظة.

 

 

الرابط المختصر: