لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر ولجنة الطوارئ يجتمعون مع رؤساء البلديات والمجالس المحلية في الشعراوية



اجتمع محافظ طولكرم عصام أبو بكر ولجنة الطوارئ المصغرة مع رؤساء البلديات والمجالس المحلية في منطقة الشعراوية وذلك  في إطار استمرار  الجهود المبذولة لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" لرؤساء البلديات والمجالس المحلية في منطقة الشعراوية، مشيرا إلى الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلن عنها رئيس الوزراء د. محمد اشتيه في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا وللحفاظ على سلامة المواطنين وصحتهم.

وثمن المحافظ أبو بكر مبادرة وضع مستشفى الهلال الأحمر بعتيل تحت تصرف لجنة الطوارئ، لمواجهة انتشار هذا الفيروس، مثنيا على جهود البلديات والمجالس المحلية وحركة فتح ، مؤكدا على أهمية وعي المواطنين، والتزامهم شروط السلامة العامة والوقاية، منوها إلى أن لجنة الطوارئ في حالة انعقاد  دائم ومستمر، متمنيا السلامة لأبناء شعبنا ولأهلنا في محافظة طولكرم، مستعرضا سلسلة الإجراءات الوقائية والاحترازية  التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار رؤساء البلديات والمجالس المحلية في الشعراوية إلى  الجهد المبذول من المحافظ أبو بكر ولجنة الطوارئ في مواجهة هذه الجائحة ، مؤكدين على التعاون وتجهيز مستشفى الهلال الأحمر  بعتيل ووضعه تحت تصرف لجنة الطوارئ، متمتين السلامة لجميع أبناء شعبنا.

الرابط المختصر: