لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

برعاية اللواء جبريل الرجوب والمجلس الأعلى والاولمبية بطولة فلسطين للبومسي للفئات المتعددة ذكور واناث أون لاين في ظل جائحة كورونا للحفاظ على الفرد وهو الأساس اللاعب



 

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر الجديد

تأكيداً على دور الفرد وهو الأساس في الوطن وفي ظل جائحة كورونا التي تظل بظلالها على العالم وحالة السكون التي توقف عجلة الحياة نظم الاتحاد الفلسطيني للتايكواندوا أول بطولة له للبومسي له أون لاين للفئات العمرية المتعددة ذكوراً وإناثاً  تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب والمجلس الاعلى للشباب والرياضة والأولمبية ،انطلقت و تمتد من 15الى 20 نيسان منه والتي تتم من خلال  التصوير المنزلي والفيديوهات ، حيث سجل في البطولة 246 لاعب ولاعبة، من كافة الفئات العمرية ،على أن يكون التصوير خارج الأندية وفق البرنامج والتعليمات الواردة بنظام البطولة ,
شارك في هذه البطولة بالإضافة لفلسطين في الوطن والشتات، كل من الأردن ومصر وتونس واليمن وليبيا وبلغاريا وجاءت نتائجها على النحو التالي :

(اليوم الاول )

 
نتائج اليوم الاول لبطولة فلسطين للبومسي اون لاين
فئة 8-12 عام ذكور
 المركز الاول أمام منصور  202
 المركز الثاني إسلام النتشة   137
المركز الثاني مكرر اكرم رشادي     203
المركز الثالث محمد زاهر   177
المركز الرابع مكرم شكري 28
الخامس محمد محمود  179

فئة 8-12 اناث
المركز الاول سارة ماهر البوريني  80
المركز الثاني جنى عتيلي  36
المركز الثاني هبة العموش  79
المركز الرابع رغد رضوان  105
الخامس ريم ابو الريش 104

اشرف على تقييم البومسي لجان تحكيم من فلسطين وتونس ومصر. وكانت كالتالي:
حكام :
الحكم الدولي : احمد أبو حطب/ فلسطين
الحكم الدولي: إسماعيل مرسي / مصر
الحكم الدولي: صابر عبد الله / تونس
وتحسين أبو زايدة /فلسطين / المحافظات الشمالية. واحمد مبروك و إيهاب سليم/ المحافظات الجنوبية
شارك في اليوم الاول فئة الاناث 17 لاعبة 65 ذكور.
وتكونت لجنة الاشراف والعمل من:
الدكتور بشار عبد الجواد، رئيس الاتحاد ، وامين عام الاتحاد الاستاذ تحسين ابو زايدة، ومحمد جراد رئيس لجنة التسويق في الاتحاد، وعمر ابو زايدة.

(اليوم الثاني )

قرير اليوم الثاني 16/4 بطولة فلسطين للبومسي on line ,لليوم الثاني على التوالي استمرت فعاليات بطولة فلسطين للبومسي، والتي تمتد من 15الى 20 نيسان، من خلال التصوير المنزلي، حيث سجل في البطولة للفئة العمرية 13-17 ، 106 لاعب ولاعبة، من كافة الفئات العمرية ، ذكورا واناثا. على ان يكون التصوير خارج الاندية. شارك في هذه البطولة بالإضافة لفلسطين في الوطن والشتات، لهذا اليوم ، كل من الاردن ومصر وتونس واليمن وليبيا. وانضمت الامارات للمنافسات. اشرف على تقييم البومسي لجان تحكيم من فلسطين وتونس ومصر. وكانت كالتالي: حكام : الحكم الدولي : احمد ابو حطب / فلسطين الحكم الدولي : اسماعيل مرسي /من مصر الحكم الدولي: صابر عبد الله /من تونس الحكم الدولي : رؤى سليم / الاردن وتحسين ابو زايدة /فلسطين / المحافظات الشمالية. واحمد مبروك و ايهاب سليم/ المحافظات الجنوبية شارك في اليوم الثاني فئة الاناث 34 لاعبة 72 ذكور. وعملت لجان الاشراف كل فيما يخصة من مواقعهم في منازلهم على انجاح الحدث ان كان غنيا او اداريا . وكانت النتائج كالتالي: النتائج 13-17 ذكور التصنيف العام المركز الأول : شادي خالد عبود بلغاريا المركز الثاني: حذيفة معتوق. ليبيا المركز الثالث: كريم تحسين فلسطين المركز الرابع: ياسر حلس فلسطين المركز الخامس: محمد عنبة الاردن التصنيف على مستوى فلسطين المركز الأول : كريم تحسين المركز الثاني : ياسر حلس المركز الثالث: راسم جراد المركز الرابع : معتصم ابو كامل المركز الخامس: خالد عاقلة النتائج 13-17 اناث التصنيف العام المركز الأول: اسراء حجلاوي. تونس المركز الاول مكرر: الاء حجلاوي. تونس المركز الثاني: ميار كبها. فلسطين المركز الثالث: شهد هلال. فلسطين المركز الرابع: زينب كرنز. فلسطين المركز الخامس: لأنا سرحان الاردن التصنيف على مستوى فلسطين المركز الأول : ميار كبها المركز الثاني : شهد هلال المركز الثالث: زينب كرنز المركز الرابع : رجاء نهاد المركز الخامس : تسنيم برعاوي المركز الخامس مكرر : شهد عوض .

وتعبر هذه البطولة من البطولات الهامة التي رسمها إتحاد التايكوندوا للاعبيه عبر أونلاين من أجل تحريك عجلة اللاعبين وعدم توقفهم من أجل الإبقاء على الإساس الرياضي المواطن الإنسان الأهم في حركة دؤوبة لا تتوقف وتعتبر هذه البطولة انجاز كبير يسجل لاتحاد التايكوندو النشط ومبادرة مهمة لخلق تنافس عبر الاون لاين رغم توقف الانشطة والمنافسات في ظل جائحة كورونا. 

الرابط المختصر: