لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الدكتور المهندس محمد أبو عمر من جامعة القدس المفتوحة واحـدا ً من (100) خبيرٍ في العالـم يحصلون على الشهادة الدولية المميزة لتدريس أهداف التنمية المستدامة للأمـم المتحدة على مستوى العالم



حصل الدكتور المهندس محمد أبو عمر، رئيس قسم أنظمة المعلومات الحاسوبية في جامعة القدس المفتوحة بالشهادة الدولية المميزة لتدريس أهداف التمنية المستدامة للأمم المتحدة (UN SDGs) على مستوى العالم.

Special Global Certificate in Teaching the United Nations Sustainable Development Goals (UN SDGs)

 جاء ذلك بعد إختيار الدكتور أبو عمرمن فلسطين كواحد ٍ من ما يقارب (100) خبير و أكاديمي في العالم لحضور سلسلة ٍ من ورشات العمل الدولية المتتالية، نظمها كل من المجلس الدولي للأعمال في واشنطن بالتعاون مع هيئـة الامـم المتحـدة ((UN و منظمة العمل الـدوليـة (ILO) و ذلك على مدار ثلاثة أيام متتالية ابتداءً من 7/5/2020 و لغاية 9/5/2020.

تحدث في هذه الورشات الدولية رئيسة مكتب هيئة الامم المتحدة في نيويوك (Prof. Chantal Line

ومن منظمة العمل الدولية  (ILO)  تحدثت الخبيرة الدولية ( Prof. Katrin Kuhlmann) أستاذة القانون الدولي و رئيسة مختبرات الاسواق في جامعة Georgetown بالولايات المتحدة الامريكية، بالإضافة إلى خبراء دوليين بالتمنية المستدامة و ريادة الاعمال والابداع و الابتكار، و منهم :

Prof. Alex DeNoble: المدير التنفيذي لجامعة  San Diego  بالولايات المتحدة الامريكية.

  في إيطاليا. Salerno من جامعة  :Dr.Roberto Parente

وأدار ورشات العمل المدير التنفيذي للمعهد الدولي للاعمال الصغيرة بواشنطن و نائب رئيس جامعة George Washington  للشؤون الادارية  (Dr.Trabishi).

كما شكر د.م. أبو عمر رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو على تشيجعه لهذه النشاطات الاكاديمية الدولية و التي ستساهم في تطوير المجتمع الفلسطيني.

يذكر، أن د.م. محمد أبو عمر لدية العديد من الانجازات الاكاديمية و العلمية الدولية على مستوى العالم.

الرابط المختصر: