سلوان يحقق الفوز على جنين بثلاثة اهداف مقابل هدفين ومركز طولكرم يكسب العبيدية

السبت 13 يونيو 2020

سلوان يحقق الفوز على جنين بثلاثة اهداف مقابل هدفين ومركز طولكرم يكسب العبيدية
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر|  خطف فريق سلوان المقدسي نقاط مباراته أمام جنين، بالفوز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، على ستاد فيصل الحسيني في ضاحية الرام شمال القدس، ضمن الجولة العشرين، من دوري الدرجة الأولى بكرة القدم "الاحتراف الجزئي".

وأبقى السلاونة آماله الكبيرة في خطف بطاقة نحو دوري المحترفين بعد أن حافظ على ترتيبه الرابع رافعا رصيده الى 33 نقطة، اما جنين فبقي يعاني من شبح الهبوط محتلا المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

بدأ سلوان المباراة بقوة وبإصرار نحو اقتناص نقاط المباراة للحفاظ على فرصة الصعود للمحترفين، وبعد سجال بين الفريقين، استطاع أن يتقدم بالنتيجة في الدقيقة 35 بواسطة لاعبه محمد حمد، قبل ان يضيف ايهم سلامه الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

ومع بداية شوط المباراة الثاني وتحديدا مع الدقيقة 49 وسع الفارق بهدف ثالث عن طريق أيوب مراغة. رغم الأهداف الثلاثة الا أن جنين لم يستكن فنظم صفوفه وبادر الى الهجوم وتمكن في الدقيقة 52 من تقليص الفارق عن طريق سامح علوان بعد ان ترجم ضربة جزاء الى داخل الشباك. الهدف اعطى دفعة كبيرة للاعبي جنين الذي امسكوا زمام الأمور وصبت الأفضلية إليهم في ظل تراجع سلوان، وأثمر ذلك عن هدف ثاني بواسطة عمر شبانه. ورغم محاولات الفريقين الا أن النتيجة بقيت على حالها وانتصر سلوان بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وفي مباراة أخرى أقيمت على ستاد الجامعة الأمريكية في جنين، حقق مركز طولكرم "السمران"، فوزا غاليا وثمينا في اطار محاولته الهروب من قاع اللائحة، على حساب العبيدية بهدف وحيد، سجله حسين نبيل الشيخ من ضربة جزاء في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول .

وبهذا الفوز رفع السمران رصيده الى 27 نقطة في المركز السابع، اما العبيدية فتجمد رصيده عن النقطة 24 في الترتيب 9