لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

المتحدث باسم الشرطة: البدء بإتخاذ إجراءات أكثر صرامة وتحرير مخالفات وسحب رخص



 أعلن المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات ان الشرطة والاجهزة الامنية بدأت باتخاذ إجراءات أكثر صرامة تجاه المواطنين غير الملتزمين بالاجراءات الوقائية والتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة.

واوضح العقيد ارزيقات في حديث لإذاعة صوت فلسطين صباح اليوم الاثنين، انه تم بالامس في محافظة جنين اعتقال والد عريس رفض الانصياع للتعليمات الصادرة عن الاجهزة المختصة وإصراره على اقامة حفل لنجله، بالاضافة الى فض 8 أعراس اخرى وتحرير مخالفات وسحب رخص لسائقي سيارات عمومي وأخرى خاصة لعدم التزامهم بالاجراءات الوقائية.

وفيما يتعلق بالمناطق التي ليس للسلطة الوطنية سيطرة عليها قال ارزيقات ان هناك العديد من الاساليب والادوات التي يمكن ابتكارها والعمل من خلالها بالتنسيق مع كافة المؤسسات لإلزام كافة المواطنين بعدم التجمع والالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة حفاظا على حياتهم.

وأشار المتحدث باسم لشرطة ان هناك حالة من الاستهتار من قبل المواطنين باقامتهم الاعراس وفتح بيوت العزاء والتجمعات وغيرها ، مبينا ان الشرطة والاجهزة الامنية والجهات المختصة منذ اسابيع بدأت بإجراءات للحث على ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية مبينا انه تم سحب رخص لسائقي عمومي بسبب عدم التزامهم بهذه الاجراءات.

الرابط المختصر: