لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الحكم المحلي بطولكرم وهيئة التسوية تعقدان اجتماعا لمناقشة عدد من القضايا والمواضيع المشتركة



 عقدت مديرية الحكم المحلي بطولكرم وهيئة تسويه الأراضي والمياه وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر اجتماعا ضم مأموري مكاتب التسوية ورؤساء لجان التنظيم والترخيص بالهيئات المحلية ومهندسي دوائر التنظيم لبحث عدد من القضايا والمواضيع المشتركة على مستوى المحافظة.

ونقل م. مجدي ليمون منسق المجلس التنفيذي تحيات محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وتأكيده على أهمية مشروع تسويه الأراضي بفلسطين وتحديداً في ظل هذه المرحلة السياسية الصعبة والتي تحاول فيها حكومة الاحتلال ضم أراضي شعبنا الفلسطيني، مؤكداً على توحيد وتكاتف جهود الجميع لمواجهة هذه التحديات، بالإضافة لمواجهة مخاطر انتشار وباء فيروس كورونا.

وثمن م. ليمون دور الهيئات المحلية في تسهيل مهمة مكاتب تسويه الأراضي وتقديم كافة الخدمات، مشيداً بدور ومتابعة مدير مكاتب تسويه الأراضي بالشمال كريم طموني ودور مدير عام الحكم المحلي م.إياد خلف على دعمهم ومتابعتهم الدائمة، متميناً السلامة للجميع والشفاء العاجل للمصابين في فيروس كورونا مع ضرورة التأكيد على الالتزام بشروط الصحة والسلامة العامة.
من جانبه عبر م . إياد خلف عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر علي دعمه الدائم ورعايته لكافه قضايا الهيئات المحلية، مؤكداً علي أهميه هذا الاجتماع الذي يهدف إلي معالجه ومتابعه القضايا التي بحاجه إلى حلول .
إلى ذلك ثمن مدير مكاتب الشمال كريم طموني دور المحافظة من خلال تقديم كافة التسهيلات لطواقم تسويه الأراضي، مؤكداً علي أهميه هذا الاجتماع الذي سيخرج عنه التوصيات والمقترحات التي تخدم المواطنين والهيئات المحلية، مشيرا إلى المتابعة والتنسيق الكامل مع الحكم المحلي لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين، وإنجاز معاملات التسوية.

الرابط المختصر: