لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الشرطة تحتجز 17 مركبة لعدم التزام سائقيها بحالة الطوارئ في قلقيلية



 احتجزت الشرطة اليوم  11 مركبة وأغلقت عدد من المحال التجارية  وذلك لعدم التزامهم بالإغلاق و منع الحركة  الذي تفرضه حالة الطوارئ التي تشهدها فلسطين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في قلقيلية.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة  انه و أثناء قيام دوريات الشرطة  بعمل جولات في المدينة وقراها وبلداتها وذلك لضمان تنفيذ تعليمات وقرارات رئاسة الوزراء بإعلان حالة الطوارئ في كافة أنحاء الوطن  و الإغلاق لمدة خمسة أيام ،  فقد تم  احتجاز 17 مركبة  لحركتها  في مدينة قلقيليه دون مبرر ، كما تم إغلاق  عدد من المحال التجارية في محافظة قلقيليه لعدم الالتزام بتعليمات حالة الطوارئ للحد من انتشار فايروس كورونا.
واكدت الشرطة انه تم عمل جولات ميدانية على المحال التجارية المسموح العمل بها ، لمتابعة التزامها بالبروتوكول الصحي و استخدام كافة وسائل السلامة الصحية و الوقائية من فايروس كورونا .
من جهته أكد العقيد نهاد ربايعه مدير شرطة محافظة قلقيليه على ان الشرطة و بالشراكة مع المؤسسة الأمنية  ماضية بجهودها التي تهدف لتطبيق قرارات حالة الطوارئ  التي أقرتها الحكومة الفلسطينية ، داعية المواطنين إلى الالتزام بقرار الإغلاق وموعده والالتزام في بيوتهم حفاظا على سلامتهم وسلامة أبنائهم .

الرابط المختصر: