لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يجتمع مع شركة عزيزا وبلدية عنبتا



اجتمع محافظ طولكرم عصام أبو بكر مع  كل من د. عبد الحكيم فقهاء رئيس مجلس إدارة شركة دواجن فلسطين " عزيزا" ورئيس بلدية عنبتا م. حمد الله حمد الله وشاهر بركات عضو مجلس بلدية عنبتا ، وناظم عموري عضو إقليم حركة فتح بطولكرم، وبمشاركة جهات الاختصاص بمؤسسة المحافظة وذلك لمناقشة مسألة إيجاد حلول لمشكلة  إنبعاث  روائح في محيط مصنع عزيزا والتي أصبحت تشكل إزعاجاً للمواطنين في بلدة عنبتا والمنازل القريبة من المصنع.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى أهمية وضرورة تأمين البيئة النظيفة للمواطنين أولاً، وذلك لضمان راحتهم وسلامتهم، مؤكداً على أن تقوم شركة عزيزا  بإجراء المراجعة الفنية المطلوبة فوراً، والتعاون مع بلدية عنبتا وجهات الاختصاص لحل هذه  المشكلة والتغلب عليها.

وأشاد المحافظ أبو بكر  بالمنتج الوطني الفلسطيني، وما تمثله منتجات شركة عزيزا من مواصفات وجودة عالية، مثنياً على المساهمات المجتمعية التي تقدمها الشركة في خدمة المواطنين.

من جانبه استعد د. عبد الحكيم فقهاء  للتعاون الكامل بمتابعة هذه المشكلة وعمل كل ما هو مطلوب من إجراءات سريعة، تضمن ضبط عدم إنبعاث روائح في المنطقة، مؤكداً حرص الشركة الكبير على ضمان راحة المواطنين وتوفير البيئة المناسبة لسكان المنطقة.

وأشار رئيس بلدية عنبتا م. حمد حمد الله إلى ضرورة ضمان البيئة النظيفة للمواطنين، موضحاً بأن بلدية عنبتا والمحافظة وجهات الاختصاص سيتابعون المشكلة، وضمان إيجاد الحلول السريعة وعدم تكرار إنبعاث الروائح.

وأثنى  م. حمد الله على اهتمام المحافظ أبو بكر ومتابعته السريعة، لكافة القضايا التي تخص بلدة عنبتا ومواطنيها، مؤكداً على دعمه للمنتج الوطني الفلسطيني.   

 

 

 

الرابط المختصر: