لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

9 وفيات و1929 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” لدى الاحتلال



 أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، أن حصيلة الجمعة من تفشي فيروس كورونا في اسرائيل هي تسجيل 9 وفيات و1929 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في الساعات الـ24 الأخيرة، ليرتفع عدد الوفيات إلى 392 وفاة، وعدد المصابين إلى 47459 مصابا.

ووفقا للمعطيات الصادرة عن "الصحة الإسرائيلية"، وصفت الحالة الصحية لـ 208 مصابين بالخطيرة، منهم 56 موصولون بأجهزة التنفس الاصطناعي، فيما تبلغ عدد الحالات النشطة 26323 حالة، في حين ارتفع عدد المتعافين إلى 20744 بعد تسجيل 476 حالة تعاف جديدة.

وفي سياق متصل، قررت الحكومة الإسرائيلية إبقاء المطاعم مفتوحة امس الجمعة وحتى الساعة الخامسة من صباح يوم الثلاثاء المقبل، بعد إعلان أصحاب المطاعم قرارهم بعصيان تعليمات الحكومة والإبقاء على مطاعمهم مفتوحة حتى تصريف مخزونهم من المواد الغذائية.

ودخلت عند الخامسة من مساء الجمعة، تقييدات جديدة حيّز التنفيذ، منها تقييد التجمهر بـ10 أشخاص في مكان مغلق، و20 شخصا في مكان مفتوح، وإغلاق النوادي الرياضية، إلى جانب إغلاق المجمعات التجارية والأسواق، وبرك السباحة، وصالونات الحلاقة، ومعاهد التجميل ومصالح تجارية أخرى في نهايات الأسبوع. وتكون القيود سارية حتى الخامسة من صباح يوم الأحد.

الرابط المختصر: