لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ اريحا : اغلاق شامل لمحافظة اريحا والأغوار ومنع الدخول والخروج الى المحافظة ومنع الحركة والتنقل داخل المحافظة بعد تسجيل 144 إصابة



تلفزيون الفجر |اعلن جهاد ابو العسل محافظ اريحا والأغوار عن اغلاق شامل لمحافظة اريحا والأغوار ومنع الدخول والخروج الى المحافظة ومنع الحركة والتنقل داخل المحافظة وكذلك المخيمات عقبة جبر وعين السلطان ويشمل ذلك جميع المؤسسات العاملة في المحافظة.
وان ذلك يسري ابتداء من الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء وحتى صباح يوم الخميس مؤكدا على ضرورة ان يجري الالتزام بإلاجراءات الصادرة عن مجلس الوزراء باغلاق المحافظات ومنع التنقل من صباح يوم خمبس وحتى صباح يوم الاحد.

وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر المحافظة تلا اختتام اجتماعا للجنة الامنية العليا واللجنة الوبائية بالمحافظة بحضور العميد حازم ابو الهنود قائد منطقة اريحا والأغوار ود.اراب عناني مدير صحة المحافظة وتيسير حميدي رئيس غرفة تجارة المحافظة.

واكد المحافظ ابو االعسل انه لن يجري التهاون مع منتهكي الحظر الشامل موضحا ان كل ذلك يهدف الى محاصرة الوباء وعدم حصول لا سمح الله انتكاسة ولتتمكن الطواقم الطبية والصحية من تتبع الخريطة الوبائية منوها ان عدد الاصابات بالمحافظة 144 مصابة مؤكدة.

وأوضح ابو العسل انه يستثنى من ذلك الصيدليات وأصحاب المخابز وشدد على ضرورة تعاون الجميع ووعي المواطن للخروج من الجائحة والتي تهدد سلامة وصحة واقتصاد الوطن والمواطن

الرابط المختصر: