لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جامعة الإستقلال تنفذ مبادرة (نحنُ معكمْ دائماً ) لأهالي الأسرى



منتصر العناني- نفذت جامعة الإستقلال وضمن مبادراتها المتواصلة المجتمعية والريادية مبادرة لمن يستحقون منا الوقوف معهم بعنوان (نحن معكم دائما) واستهدفت مجموعة من آهالي الأسرى في محافظة طولكرم بحضور كل من مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. خالد ابو الظاهر ومدير نادي الأسير ابراهيم نمر وممثل عن مكتب الصليب الأحمر وعدد من طلاب جامعة الإستقلال وبإشراف أمين سر حركة فتح في المحافظة اياد الجراد. الدكتور خالد ابو الظاهر ممثل جامعة الإستقلال نقل تحيات اللواء د. توفيق الطيراوي ورئاسة واسرة الجامعة للقائمين على نادي الأسير واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

واضاف د. ابو الظاهر بأن الجامعة في خدمة الأسرى وآهاليهم حتى نيل حريتهم وكسر لغة السجان , وأوضح الدكتور ابو الظاهر أن تقديم مبادرة لهم تأتي وفاء منا لتضحيات الاسرى واسنادا ودعماً لعائلاتهم ولتضحياتهم وأن قضيتهم هي قضية وطن ويجب على الجميع الوقوف بجانبهم نصرة ودعما لهم وهو التزام وطني واخلاقي قبل أن يكون اعلامي اتجاه اهالي آسرانا ومعاناتهم اليومية.

 المبادرة كانت قد اشتملت على تقديم حقائب صحية تحتوي على مواد طبية لازمة للوقاية من فيروس كورونا وتم توزيع المواد من قبل طالبات جامعة الاستقلال على جميع أهالي الأسرى الزائرين لذويهم في السجون الإسرائيلية.

 ممثل نادي الأسر قدم الشكر والتقدير لجامعة الأستقلال على هذه المبادرة والتي كان لها وقع نفسي ومعنوي وعاكس ايجابي لدى الأسرى وذويهم . يشار أن جامعة الإستقلال نفذت وتنفذ العديد من المبادرات المجتمعية والإنسانية وتستهدف فيها مؤسسات المجتمع عل اختلافها خاصة في ظل ظروف صعبة واستثنائية يعيشها أبناء شعبنا البطل ولن تتوقف الجامعة عن أن تكون شريكة في كل المجتمع الفلسطيني وخاصة ونحن نعيش جائحة كوورنا .

الرابط المختصر: