لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

المنظمة النـرويجية الدولية للعدالة و السلام في أوسلو تعين السفير الدولي للنوايا الحسنة الأكاديمي الفلسطيني د. محمد أبو عمر عضوا ًفي المنظمة من دولة فلسطين



تلفزيون الفجر| حظي الســــفير الــــدولــي للنــــوايــا الحســنة الأكاديمي الفلسطيني الدكتور المهندس محمد أبو عمر –  عضو هيئة التدريس  و رئيس قسم أنظمة المعلومات في جامعة القدس المفتوحة على تكليف ٍ من المنظمة النــرويجيــة الــدولية للعـــدالة و الســـلام  كعضو ٍ في المنظمة من دولة فلسطين.

 

جاء ذلك في  القرار الصادر عن الأمانة العامة للمنظمة النـرويجيــة الــدولية للعـــدالة و الســـلام
في مملكة النــرويــج ( أوســـلو ) و الذي يحمل الرقم (0021/93)، و ذلك بعد التدقيق في الســيرة الذاتية للسفير الدولي للدكتور أبو عمــر و التي تزخـر بالأعمــال الانســانية التطـــوعية الــدوليــة تجاه قضـــايا تكنولوجيا المعلومات و التعليم العـــالي، و التي تساعد في نمو و تطوير المجتمعات الانسانية نحو  الافضل.

يذكر السفير الدولي للنوايا الحسنة الدكتور محمد أبو عمر حاصل على العديد من العضويات العلمية و الانسانية الدولية ، كما أنه  تقلد العديد من الأوسمة و الجوائز و الشهادات الدولية تقديـرا ً لنشاطاته العلمية و الانســـانية على مســتوى العالم، و التي كان أخـرها تكريمه بلقب (ســـفير دولي للنــوايا الحســــنة).

 

الرابط المختصر: